TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

مبيعات «نيسان أكس-تريل» تقفز في الكويت والمنطقة 3 أضعاف بالنصف الأول


أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الكويت، عن نجاح جديد حققته سيارة نيسان أكس-تريل الجديدة كلياً منذ إطلاقها في الكويت والمنطقة مطلع العام الجاري، وتسجيلها مبيعات متفوقة في فئتها.
ويأتي هذا النجاح الكبير على مستوى الكويت ومنطقة الخليج العربي، بفضل قدرات السيارة وجاذبيتها المعززة، إذ أثبت الجيل الرابع من سيارة نيسان أكس-تريل حضوره القوي على الطرقات، ورسّخ مكانته الرائدة ضمن هذه الفئة من السيارات، ما أسهم في تسجيل زيادة كبيرة في حجم مبيعات «أكس-تريل» في الكويت والمنطقة بنحو ثلاثة أضعاف خلال فترة الأشهر الستة الأولى الممتدة منذ مطلع العام حتى يونيو، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وكانت الكويت عبر الوكيل الحصري لسيارات نيسان، قد ضاعفت حصتها في السوق المحلي للفئة نفسها، فيما نجحت «نيسان أكس-تريل 2023» في تلبية مختلف تطلعات السائقين وما يتوقعونه من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وما تتميز به من قوة أداء وقدرات عملية، حيث ارتفع إجمالي حصتها السوقية في الخليج بمقدار 6 نقاط، خلال النصف الأول من 2023. وحظيت السيارة باستحسان السائقين، خصوصاً في كل من الكويت والإمارات، اللتين مثّلتا معاً نحو 75 في المئة من إجمالي مبيعاتها في المنطقة، كما ارتفعت الحصة السوقية لسيارة أكس-تريل ضمن فئتها بمقدار تسع نقاط في البحرين، أما في قطر فحافظت على استقرار حصتها السوقية.
وحازت «أكس-تريل» على المزيد من الثناء والاعجاب، بما تقدم من خيارات تخصيص متعددة، كما نجحت في ترسيخ مكانتها بفضل خصائصها المتسمة بالمرونة.
ولاقت المجموعة الواسعة من الترقيات الجمالية والعملية صدى كبيراً لدى السائقين على مستوى المنطقة، حيث نجحت «أكس-تريل» في الارتقاء بأسلوب ووظائف فئة سيارات الكروس أوفر الحضرية الفاخرة.
وحققت العديد من كماليات «أكس-تريل» رواجاً واسعاً لدى مالكي السيارة، ومن أبرز هذه الكماليات:
1 – مصابيح الإضاءة الصغيرة الأمامية: هي عبارة عن حزمة ضوئية تعمل على تعزيز الرؤية لمسافات بعيدة، ما يُضفي تأثيرات ضوئية متطورة.
وتسهم مصابيح الإضاءة الصغيرة الأمامية في تعزيز المظهر الجريء للواجهة الأمامية لسيارة أكس-تريل.
2 – قضبان سقف عرضية: تعمل القضبان العرضية على السقف على تعزيز قدرات الاستخدامات المتعددة لسيارة أكس-تريل، حيث تُمكّن السائقين من وضع حمولة إضافية على السقف بأمان. وتُعد هذه القضبان، من الكماليات الأساسية التي تلبي متطلبات عشاق الرحلات والمغامرات.
3 – العتبات المضيئة: بالإضافة إلى المظهر الأنيق، تتميّز الألواح المصنوعة من الألومنيوم المصقول بحماية العتبة من الخدوش، فضلاً عن اسم «أكس-تريل» المضيء الذي يضفي رونقاً خاصّاً إلى تصميمها الترحيبي عند الدخول إلى المقصورة أو مغادرتها.
4 – منظّم الأغراض والأمتعة القابل للطي: يُتيح منظّم الأمتعة القابل للطي إمكانية الاستفادة بشكل أفضل من مساحة الشحن، وتنظيم مختلف أنواع الأمتعة والأغراض، مثل مشتريات البقالة أو معدات الرحلات، بأسلوب يضمن سهولة الوصول إليها في جميع الأوقات.
5 – المصدات الواقية للإطارات: صممت المصدات الواقية للإطارات لتتناسب مع فتحات العجلات، وحماية طلاء السيارة وتجنب خدوش السطح الخارجي، وسيستفيد منها عشاق الرحلات والمغامرات الذين يريدون الاستمتاع برحلتهم والمحافظة على المظهر الأنيق لسيارتهم في الوقت ذاته.
كما تتوافر الحماية داخل مقصورة «نيسان أكس-تريل» من خلال سجاد أرضية وصندوق الأمتعة التي يتم تثبيتها بشكل آمن بحلقات معدنية وبالخطاف.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *