TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«مركز بورشه» أقام تجربة قيادة لطرازات «تايكان» مع شركائه المصرفيين


– هاني مرعي: شراكتنا مع المؤسسات المصرفية البارزة تؤكد التزامنا بتوسيع آفاق تجارب قيادة «بورشه»
– ملتزمون بتزويد عملائنا بفرصة اكتشاف القدرات الرائعة للسيارة
– هدفنا من الحدث تقديم تجربة قيادة أول سيارة كهربائية في «بورشه» على الحلبة

نظّمت شركة بهبهاني للسيارات، مركز بورشه الكويت، العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات، تجربة قيادة ممتعة لطرازات بورشه تايكان على مدار 3 أيام بالتعاون مع شركاء مصرفيين متميزين يتقدمهم البنك الأهلي الكويتي، والبنك التجاري الكويتي، وبنك بوبيان.
وأفادت الشركة في بيان بأن هذه الفعالية الاستثنائية أضفت معايير جديدة لتجربة القيادة المطلقة، وأسرت قلوب عشاق السيارات عموماً ومحبي «بورشه» بشكل خاص.
وذكرت أن هذه التجربة الغامرة أتاحت فرصة فريدة للحاضرين للاستمتاع إلى أبعد الحدود بعالم السيارات الكهربائية، حيث استطاعوا التعرّف على الهندسة المتطوّرة التي تجسدها سلسلة طرازات «بورشه تايكان».
وأوضحت أن مركز بورشه الكويت قام بتوفير مجموعة متنوعة من طرازات «بورشه تايكان» كي يتمكن الحضور من تجربة أكثر من طراز والتعرف على خصائصه المتميزة عن قرب حيث كان من بين هذه الطرازات: «تايكان» و«تايكان 4 إس» و«تايكان كروس توريزمو».
ولفتت «بهبهاني للسيارات» إلى أنه خلال هذه الفعالية، تمكّن المشاركون من تجربة العديد من طرازات «تايكان»، والاستمتاع أيضاً بقيادتها واكتشاف قدراتها المتميزة على الحلبة، حيث إنه مع أوضاع القيادة المختلفة لـ«تايكان»، والتي تتراوح بين «رينچ» و«نورمال» و«سبورت» و«سبورت بلس»، أتيح للحاضرين فرصة القيادة وتجربة مختلف الأوضاع على مدار 5 لفات للاستمتاع بأداء «تايكان» الفائق والمتفرّد.
وبهذه المناسبة، عبّر المدير العام لمركز بورشه الكويت، هاني مرعي، عن حماسه لهذا التعاون قائلاً: «إن شراكتنا مع المؤسسات المصرفية البارزة تؤكد التزامنا بتوسيع آفاق تجارب قيادة بورشه. وفي مركز بورشه الكويت وشركة بهبهاني للسيارات، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا وعشاق بورشه بفرصة اكتشاف القدرات الرائعة لسياراتنا. وفي هذا الحدث على وجه الخصوص، كان هدفنا هو أن نقدّم للعملاء تجربة قيادة أول سيارة كهربائية في بورشه على الحلبة والتي تجمع بين براعة السيارات الرياضية وقدرات السيارات الكهربائية».
أفضل معايير الفخامة والأداء
يرسّخ مركز بورشه الكويت مكانته في مقدّمة صناعة السيارات، حيث إن الفعاليات التي يقيمها مثل تجربة قيادة «التايكان» هي دليل على التزامه المتواصل بتقديم أفضل المعايير في مجال الفخامة والأداء، كما أنها فرصة للحاضرين لتجربة مجموعة مختلفة من طرازات بورشه شخصياً، بما في ذلك «تايكان» و«تايكان 4 إس» و«تايكان كروس توريزمو»، كي يتمكنوا من استكشاف أوضاع القيادة المختلفة والاستمتاع بالتسارع المثير الذي توفره سيارات «بورشه» عالية الأداء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *