TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«المرافق العمومية» تنظم ورشة عمل حول الذكاء الاصطناعي


نظّمت شركة إدارة المرافق العمومية بالتعاون مع شركة سفيرة للمسؤولية الاجتماعية ورشة عمل حول مفهوم الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في مجال إدارة المرافق بشكل فعال.
ومن أهداف الورشة تدريب المشاركين على كيفية استخدام التكنولوجيا المتقدمة والبيانات الضخمة لتحسين أداء الخدمات وتحسين الكفاءة العامة، كما تناولت الورشة أيضاً كيفية استخدام التكنولوجيا للمساهمة في تحقيق الأهداف المستدامة، مع التركيز على مساهمة الشركة بدورها في المسؤولية الاجتماعية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة إدارة المرافق العمومية، صالح العثمان: «تعكس هذه الورشة التزام الشركة بمفهوم المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وتسعى إلى تحقيق تأثير إيجابي على كفاءة الأعمال والاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي».
أما المدير التنفيذي لشركة سفيرة للمسؤولية الاجتماعية، المهندسة مها البغلي، فأوضحت أن هذه الورشة تهدف إلى تعريف المشاركين بأساسيات الذكاء الاصطناعي وكيف يمكن تطبيقه في مجال إدارة المرافق بشكل فعال، حيث تم تدريب المشاركين على كيفية استخدام التكنولوجيا المتقدمة والبيانات الضخمة لتحسين أداء الخدمات وتحسين الكفاءة العامة.
من جانبه، قال المدير الإداري في «المرافق العمومية» فواز الغانم إن ورشة عمل الذكاء الاصطناعي تأتي ضمن سلسلة ورش عمل ودورات تدريبية لتطوير المهارات بالشركة لمواكبة آخر التطورات المتلاحقة وتنفيذ الإستراتيجيات، كما تلتزم الشركة بتطوير المهارات العلمية والعملية لجميع موظفي الشركة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *