TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«شمال الخليج» تُطلق حملة تسويقية على مجموعة منتقاة من سيارات «هيونداي» 2024


– رائد ترجمان: العرض يشمل أقساطاً شهرية غير مسبوقة مع باقة مزايا قيّمة
– الأقساط تبدأ من 79 ديناراً مع تأمين شامل سنة وصيانة سنتين أو 40 ألف كم
– الحملة تشمل طرازات 2024 من «أزيرا» و«سوناتا» و«النترا» و«أكسنت» و«جراند i10» و«كريتا» و«فينيو» و«توسان»

أعلنت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لسيارات «هيونداي» في الكويت عن إطلاق حملتها السنوية التسويقية لنهاية العام تحت شعار «اكتشف بدايات جديدة»، لتقدّم فرصة رائعة لمحبي علامة «هيونداي» التجارية لامتلاك سيارتهم المفضلة من مجموعة مختارة من سيارات «هيونداي» فائقة الجودة بنظام الأقساط، مع باقة مميزة من القيم المضافة.
ويشمل العرض الذي يستمر حتى نهاية ديسمبر الجاري مجموعة منتقاة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية المتعددة الاستخدام (SUV)، التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات من طرازات «هيونداي» 2024 وبأقساط تبدأ من 79 ديناراً. وتشمل باقة المزايا الإضافية المجانية تأميناً شاملاً لمدة سنة، صيانة لمدة سنتين أو 40 ألف كم، تأمين ضد الغير ورسوم تسجيل المركبة.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة شمال الخليج التجارية، رائد ترجمان: «يسرنا أن نختتم هذا العام بتقديم أفضل العروض، حيث صُمّم العرض ليمنح عملاءنا أعلى قيمة تشمل أقساطاً شهرية غير مسبوقة، مع باقة مميزة من المزايا القيمة التي تضمن لهم راحة البال خلال فترة الاقتناء».

ويضم العرض طرازات «أزيرا 2024» الجديدة كلياً، «سوناتا 2024» الجديدة كلياً، «النترا 2024» الجديدة كلياً، «أكسنت 2024»، «جراند i10»، «كريتا 2024»، «فينيو 2024» و«توسان» طرازات 2.0 و 1.6.

«أزيرا 2024»
وتنتمي «أزيرا 2024» الجديدة كلياً إلى فئة السيدان الكبيرة، وتأتي بتصميم يجمع بين الجمال الخارجي الساحر والرفاهية الداخلية الكبيرة والميزات المبتكرة ليعبر عن رؤية «هيونداي موتور» للتنقل في المستقبل. ويأتي التصميم الجديد بمظهر أكثر ديناميكية ورشاقة وتطوراً عبر ألواح هيكل جانبية ناعمة وباب من دون إطار ومقبض باب مخفي في الهيكل. وتتميز المقدمة بشبك أمامي كبير الحجم مطلي بالكروم، ويعكس مصباح الأفق المتصل عبر مقدمة السيارة وكشافات ضباب «LED» المزدوجة الانطباع الجريء للسيارة، كما تعزز خلفية السيارة الشعور بالحجم والقوة عبر مصابيح التوقف المتصلة والجناح الخلفي المدمج بالصندوق ذات الباب الذكي.
وصُمّمت المقصورة التي تتسع لخمسة ركاب بأسلوب بسيط يركز على بيئة العمل، والتقنيات المستجيبة، وراحة المستخدم. وتقدّم المقصورة أقصى مستويات الرفاهية ودرجة عالية من الهدوء بفضل الزجاج العازل للصوت، والسجاد القابل للفصل، والإطارات المانعة للضوضاء. وتتضمن التجهيزات الداخلية مقاعد من الجلد الفاخر مع ذاكرة للمقاعد الأمامية، مقاعد صف ثان قابلة للميلان للخلف كهربائياً، كونسول وسطي بثلاث شاشات عرض متصلة قياس 12.3 بوصة للمعلومات والترفيه والملاحة والمكيف، فتحة سقف بانوراما مزدوجة، إضاءة محيطية، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وخاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي «HUD».
وجُهّزت السيارة بمحرك GDi سعة 3.5 لتر بقدرة 300 حصان عند عزم دوران أقصى يبلغ 6,400 نيوتن/م متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بتحكم عمودي 8 سرعات خلف عجلة القيادة يعمل بنظام «Shift By Wire»، وتشكيلة كبيرة من أحدث الأنظمة الذكية للمساعدة على القيادة من «هيونداي» (SmartSense) لضمان أعلى مستويات الأمان.

«سوناتا» الجديدة
وتتميز الأيقونة «سوناتا 2024» الجديدة كلياً بتصميم كوبيه رياضي فائق الرشاقة والديناميكية. ويتجلى المظهر المستقبلي للسيارة من خلال مقدمة مستوحاة من أنف سمك القرش تضم مصباح الأفق المتصل السلس ومداخل هواء أكبر. وتؤكد المصابيح الخلفية الجديدة على شكل حرف «H» على وقفة «سوناتا» العريضة وشخصيتها عالية التقنية. ويعزز غطاء الصندوق على شكل جناح والجزء الخلفي على شكل عادم الطابع الرياضي.
وتتمحور مقصورة «سوناتا 2024» الجديدة كلياً حول السائق عبر تصميم داخلي «عائم» يوفر بيئة مستقبلية تظهر بوضوح من خلال شاشة بانورامية منحنية للمعلومات والترفيه والملاحة متوافقة مع أنظمة «Apple CarPlay» و«Android Auto»، وجهاز تحكم كامل في مكيف الهواء يعمل باللمس، وإضاءة الحالة المزاجية المحيطة، ولوحة شحن لاسلكية «Qi» للهواتف الذكية، ومنافذ «USB» للصف الثاني ونظام صوتي من «Bose» مع 12 سماعة.
تأتي السيارة بمحرك «Smartstream G2.5 GDi» بقدرة 194 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 246 نيوتن متر متصل بناقل حركة بتحكم عمودي خلف عجلة القيادة يعمل بنظام «Shift By Wire»، مع أحدث الأنظمة الذكية للمساعدة على القيادة من «هيونداي» (SmartSense) لضمان أعلى مستويات الأمان.

«أكسنت 2024»
ويتميز تصميم «أكسنت 2024» الجديدة كلياً بشبك أمامي متتالي الانحدار، والذي يشكل جزءاً من الهوية البصرية الخاصة بعلامة «هيونداي» يعلوه مصباح الأفق المميز، وتمتد الخطوط الحادة التي تشكل شخصية السيارة على طولها، لتلتقي مع مصابيح الـ«LED» الخلفية ذات التصميم النحيل المميز. كما تضيف الأضواء الخلفية المتصلة والمصد الخلفي الرياضي لمسة من الديناميكية العصرية للسيارة.
ويجمع التصميم الداخلي لسيارة «أكسنت 2024» مزايا الرحابة المحسّنة والمواد عالية الجودة وأحدث الابتكارات التكنولوجية، كما تساهم المواد الممتازة ناعمة الملمس المستخدمة في مواقع مختارة داخل المقصورة في جعل البيئة الداخلية جذابة ومريحة للسائق وللركاب. وتقدّم «أكسنت» الجديدة لوحة أجهزة القياس العريضة على شاشة معلومات وترفيه أنظمة «Apple CarPlay» و«Android Auto»، مع نظام كاميرا قياسي بشاشة «LCD» تعمل باللمس، ومنافذ «USB» و«تايب سي»، و«بلوتوث».
وتعزز فتحة السقف الكهربائية والمقاعد الأمامية من روعة تجربة القيادة.
وزُوّدت «أكسنت 2024» بمحرّك بنزين سعة 1.5 لتر/ 115 حصان متصل بناقل حركة ذكي متغير (IVT). ولضمان أقصى مستويات السلامة تم تجهيز السيارة بشاشة رؤية خلفية، نظام تنبيه الراكب الخلفي، نظام المساعدة على البقاء على حارة السير ونظام المساعدة على تفادي الاصطدام الأمامي.
تجدر الإشارة إلى أن موديلات «هيونداي» كافة تشمل أحدث التقنيات لضمان أرقى تجربة قيادة وأعلى مستويات الأمان، من خلال منظومة ذكية عالية التقنية من أنظمة الاستشعار والرادار لمساعدة السائق في جميع الأوقات.

تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء… هدف رئيسي
قال ترجمان: «نسعى في شركة شمال الخليج التجارية – هيونداي بشكل مستمر لتطوير علاقتنا بقاعدة عملائنا، وبمحبي علامتنا التجارية ضمن رؤيتنا وفلسفة علامتنا التجارية، حيث يبقى تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وضمان تجربة اقتناء مميزة هو هدفنا الرئيسي».
وأفاد بأن عرض نهاية العام يعكس هذا التوجه، حيث يقدم العرض الجديد أعلى قيمة وأفضل هدية للعملاء. وتم اختيار شعار الحملة (اكتشف بدايات جديدة) بدقة ليسلط الضوء على طرازات (هيونداي 2024) الجديدة ويحفّز العملاء لاستقبال العام الجديد بتفاؤل وأمل».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *