TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يرعى فريق «هيئة الصناعة» لكرة القدم


أفاد البنك التجاري الكويتي بأنه يواصل رعاية الأنشطة الرياضية ومنها تقديم الرعاية البلاتينية لفريق كرة القدم التابع للهيئة العامة للصناعة للعام 2023.
ولفت البنك في بيان، إلى أن هذه الرعاية تأتي إدراكاً من «التجاري» لأهمية دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تقوم مؤسسات وهيئات الدولة بتنظيمها لموظفيها، فضلاً عن مساندة الهيئات والمؤسسات الصناعية، التي تعمل من أجل تنمية الصناعة المحلية في البلاد.

وبيّن أن ممثلين عن البنك قاموا بتسليم شيك الدعم إلى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتكليف علي جاسم ورئيس قسم العلاقات العامة سيف الرميحي، بحضور رئيس إدارة الفروع بالبنك التجاري الكويتي فاطمة حسين ومدير منطقة بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز بن سلامة.
وتعليقاً على هذه الرعاية، قالت فاطمة حسين: «تأتي هذه الرعاية البلاتينية لتؤكد من جديد الدور المحوري الذي يلعبه البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، وحرصه على دعم مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، حيث يحرص البنك دائماً على دعم وتشجيع الفعاليات الاجتماعية والرياضية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها هيئات ومؤسسات المجتمع المدني الكويتي، إيماناً منه بأن دوره لا يقتصر فقط على تقديم الخدمات المصرفية والمالية لعملائه، بل يمتدّ ليشمل التزامه تجاه المجتمع بدعم ورعاية الأنشطة الهادفة والمتنوعة».
من جهته، أعـرب علي جاسم عن شكره وتقديره لإدارة البنك على دعمها المتواصل لأنشطة الهيئة، مشيداً بدوره المميز في دعم ورعاية مختلف الأنشطة.
وأكد أن هذا الأمر ليس بغريب على «التجاري» الذي يحرص على تأكيد مفهوم المسؤولية الاجتماعية، باعتباره أحد المؤسسات المصرفية الرائدة، حيث يتجلى هذا الدور واضحاً من خلال اهتمامه بالمشاركة في العديد من الفعاليات المجتمعية التي تخدم قطاعات واسعة من المجتمع الكويتي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *