TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بوبيان» يختتم مهرجان الكويت للقهوة في «الشهيد»


– قتيبة البسام: المهرجان يعكس استمرار إستراتيجية البنك في تمكين المشروعات الشبابية المبتكرة

اختتم بنك بوبيان فعاليات مهرجان الكويت للقهوة بالتعاون مع شركة مهرجان الكويت للقهوة، والذي أُقيمت فعالياته أخيراً في حديقة الشهيد بمشاركة أكثر من 45 مطعماً وكافيهاً متخصصاً للقهوة من المشاريع الشبابية الكويتية وشهد حضوراً كثيفاً تجاوز 85 ألف زائر على مدار يومين وسط أجواء عائلية وترفيهية مميزة من الأنشطة والفعاليات والجوائز.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة البسام: «سعداء جداً بما شهده مهرجان الكويت للقهوة هذا العام من تفاعل وحضور قوي للزوار من مختلف الأعمار، لنؤكد أن المهرجان أصبح من الفعاليات المرتقبة والمعروفة لدى شريحة واسعة، لاسيما من محبي القهوة التي باتت جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية».

مبادرة مجتمعية

وأضاف أن «مهرجان الكويت للقهوة» الذي ينظّمه «بوبيان» سنوياً منذ عام 2018 يُعد بمثابة مبادرة مجتمعية مميزة وفرصة حقيقية يقدمها البنك سنوياً لرواد الأعمال والمبادرين أصحاب المشاريع الشبابية الناشئة، للتعريف واستعراض منتجاتهم المحلية كونه التجمع الأكبر للكافيهات المعروفة والتي بدأت ممارسة أنشطتها في السنوات الأخيرة.

وأوضح البسام أن هذا المهرجان يأتي انطلاقاً من حرص «بوبيان» على الاستمرار في إستراتيجية دعم وتمكين المشروعات الشبابية المبتكرة بشكل متواصل وتحفير طاقاتهم الإبداعية، ما ساهم بشكل واضح في تغيير المفاهيم التي تتعلق بالعمل الخاص وإلى خلق قيمة مضافة للاقتصاد الكويتي من خلال تنويع مصادر الدخل التي تتعلق بالقطاع الخاص.

مجموعة أنشطة

وأشار إلى أنه من منطلق دعم المشاريع المشاركة في المهرجان، قام «بوبيان» بتقديم آلاف الكوبونات المجانية لعملاء البنك وغيرهم من روّاد الفعالية تمكّنهم من الحصول على قهوتهم المميزة من أكثر من 45 كافيهاً مشاركاً مجاناً، مؤكداً أن البنك لا يدّخر أي جهد في تشجيع كل المشاريع الشبابية لوضع الكويت ضمن قائمة أبرز الدول التي تُبرز اهتمامها بمشاريع الشباب.

وحول أبرز الفعاليات والأنشطة، قال البسام إن المهرجان شهد مجموعة كبيرة ومميزة من الأنشطة والألعاب الترفيهية والذهنية وتقديم هدايا وجوائز قيمة وفورية للروّاد، وذلك لإضفاء أجواء ممتعة لمختلف الأعمار.

وأكد حرص «بوبيان» الدائم على ضرورة تقوية علاقاته بعملائه من المبادرين وروّاد الأعمال المحليين وترك بصمته الواضحة في دعمهم انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية كونهم إحدى ركائز دعم الاقتصاد الوطني ونموّه المستدام، بالإضافة إلى تزويدهم بالخبرات اللازمة وتطبيقها، وذلك كونه أكثر البنوك المحلية التي تولي الشباب اهتماماً خاصاً انطلاقاً من الخبرات التي اكتسبها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية والتي أهّلته لمعرفة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم.

التوعية المالية

ومن منطلق دوره في تعزيز الثقافة المالية والمصرفية والشمول المالي بين مختلف شرائح عملاء القطاع المصرفي وتوعيتهم بتطورات المعاملات المصرفية، وذلك في إطار دوره المجتمعي والتوعية المصرفية، تم تخصيص ركن خاص ضمن جناح «بوبيان» في المهرجان للتوعية بحملة لنكن على دراية التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت والبنوك الكويتية للتوعية بأهمية المعلومات والبيانات المصرفية.

التبرع بـ 10 في المئة من المبيعات

أفاد البسام بأن «بوبيان» ونيابة عن جميع المشاركين قام بالتبرع بما نسبته 10 في المئة من إجمالي مبيعات المهرجان إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي وذلك كجزء من دوره الإنساني ضمن جهود الإغاثة للأشقاء الفلسطينيين في غزة خلال الأحداث الحالية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *