TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“ضي دبي” يطلق الألوان في مدينة إكسبو.. قريباً


وتنظم مدينة إكسبو دبي “ضي دبي” بشراكة إستراتيجية مميزة مع “إيه جي بي” وهيئة الثقافة والفنون في دبي، ويهدف المهرجان إلى خلق تجربة غامرة غير تقليدية تجمع بين العروض الضوئية المذهلة والأعمال الفنية الرائعة.

كما يقدم المهرجان مجموعة متنوعة الفعاليات الهادفة، بما في ذلك الجلسات الحوارية وورش العمل التفاعلية التي تسلط الضوء على العناصر الثقافية الكامنة وراء كل عمل فني.

وتستعرض فعاليات المهرجان أروع الأعمال الفنية من إبداع المواهب الوطنية الإماراتية في مساحة مبتكرة تجمع الضيوف من مختلف أنحاء العالم.

ويستفيد مهرجان “ضي دبي” من خبرات اثنين من أبرز المتخصصين في مجال الفن والتصميم، هما آمنة بالهول؛ المدير الإبداعي التنفيذي للفعاليات والترفيه في مدينة إكسبو دبي، وأنتوني باستيك؛ الخبير المتخصص في إدارة الفعاليات والمشهور عالميًا بفضل لمساته الإبداعية في مهرجان فيفد سيدني. ويعمل الخبيران معًا لتقديم رؤية مشتركة وتجارب مبتكرة تجمع بين العروض الضوئية المذهلة والتراث الأصيل لإمارة دبي، في النسخة الأولى من المهرجان الذي تحتضنه ساحة الوصل.

ويتجاوز مهرجان “ضي دبي” المفهوم التقليدي للأضواء الملونة، حيث يحتفي بحالة الإشراق والنور التي تميز دبي، ويركز المهرجان على دعم المواهب الوطنية في مجال فنون الضوء، كجزء من أهدافه الرئيسة، إذ يمنحهم منصة فريدة لعرض أعمالهم أمام جمهور عالمي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *