TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

دنيا بطمة تبكي في بث مباشر طلباً للعفو الملكي


وقالت المطربة المغربية إنها تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشتم والسب والقذف وتشويه السمعة، لكنها ظلت تلتزم الصمت ولا ترغب بالتشويش على سير القضية، التي وصفتها بأنها “بدأت بمؤامرة محبوكة 100% وبصور مفبركة وتحريض للضرب في سمعتها”.

وأضافت أن المؤامرة التي تتعرض لها لم تتوقف عند ذلك، إذ سبق وأن تعرضت لمحاولة قتل في إحدى حفلاتها، كما إنها تعرضت للتهديد بالقتل مراراً.

مناشدتها للملك

وناشدت دنيا الملك محمد السادس بالعفو عنها وحمايتها من جميع الأشخاص الذين يحاولون إلحاق الأذى والضرر بها، قائلة: أنا أطلب العفو والحماية من هؤلاء الناس. هم تعدوا عليّ وعلى أهلي. أطلب حقي لا أكثر ولا أقل.

وأضافت: أنا مواطنة مغربية، وبإمكاني الاستفادة من العفو الملكي، وأريد أن أشكر كل من وقف وتضامن معي ومع أختي في هذه الأزمة، شكرًا لكل المغاربة شكرًا للصفحات المغربية على وقفتكم شكرًا لكل الشعوب العربية شكرًا للجالية المغربية على وقفتكم معايا شكرًا للقضاء المغربي.

وأشارت إلى أن نجاحها المهني وشهرتها الكبيرة هما سبب إساءة الناس لها باستمرار، معربة عن سعادتها الكبيرة بالدعم الكبير الذي تلقته من قبل المجتمع المغربي خاصة، والعربي عامة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *