TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ديلان تاتلس بينهم.. النجوم يتفاعلون بحفل ملك جمال لبنان 2024


شارك العديد من نجوم الفن والمشاهير في حفل ملك جمال لبنان لعام 2024 الذي توّج به الشاب ماريو الحاج، وتحدثوا لكاميرا “فوشيا” عن الأجواء والمقاييس الجمالية للرجل.

وتميز ملك جمال لبنان لعام 2024 بسرعة بديهته وطريقته المميزة بالإجابة على الأسئلة التي حظيت بإعجاب لجنة التحكيم والحاضرين في الحفل الذي نظمه نضال بشراوي في منطقة جونية (شمال لبنان).

وتمنى بشراوي التوفيق للملك الجديد لتحقيق النجاحات التي حققها ملك جمال لبنان لعام 2023 سيف الوليد حرب خلال تمثيل بلاده في المحافل الدولية.

وتطرق بشراوي إلى الشق الفني الخاص بالحفل الذي تميز هذه السنة بوجود اللبنانية هيفاء وهبي والتركية ديلان تاتلس التي أبدت حماسا كبيرا للتواجد في بيروت ولقاء جمهورها.

من جهتها، أعربت الفنانة ديلان تاتلس عن سعادتها بالمشاركة في حفل ملك جمال لبنان، واصفة الحدث بالرائع.

وتحدثت تاتلس عن المقاييس الجمالية الخاصة بالرجل قائلة: الرجل يجب أن يكون ذكياً. وأفضل من الناحية الجسدية ويكون أطول مني ويمتلك شخصية مرحة.

فيما علقت الممثلة باميلا الكيك عن المقومات الجمالية التي يتمتع بها الرجل اللبناني، مشيرة إلى أنه يمتاز بجماله الداخلي والخارجي.

‏وشددت الإعلامية ريما نجيم على ضرورة اهتمام الرجل بآداب التصرف، وإعطاء أهمية لبعض التفاصيل المهمة بشخصيته بعيدًا عن الأولوية لمظهره الخارجي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *