TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ما قصة صور زفاف أحمد الفيشاوي ومي سليم؟


ويجمع بطولة الفيلم العديد من نجوم الفن بينهم نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، وغيرهم، والعمل من تأليف سمير النيل.

 وكان الفيشاوي أعلن مؤخرًا عن تعاقده للمشاركة في بطولة فيلم “بنقدر ظروفك”، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في انستغرام: بسم الله الرحمن الرحيم، تم التعاقد على الفيلم الكوميدي الجديد بنقدر ظروفك مع المنتج المصري السوداني المحترم سمير النيل وتأليف: سمير النيل، إخراج: أيمن مكرم.

 ويعيش الفيشاوي نشاطًا فنيًا حافلًا، حيث سيظهر أيضًا في فيلم “ولاد رزق 3″، الذي يُتابع أحداث الجزأين السابقين، حول 4 أشقاء، هم “رضا- ربيع- رمضان- رجب”، والملقبون بـ”أعيان عين الصيرة”.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويطل الفيشاوي أيضًا في فيلم “السيستم”، ويجسد خلاله شخصية الشاب “وحيد”، الذي مر بعلاقة حب فاشلة مع إحدى الفتيات، تسببت له بعقدة من النساء، وتم اقتباس الفيلم عن فيلمين أمريكيين، الأول دراما رومانسية، والثاني كوميديا.

 ويشارك في بطولة العمل إلى جانبه كل من: نسرين طافش، طارق لطفي، بسنت شوقي، وهو من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *