TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هذا سر بشرة ريهانا الصيفية الخالية من العيوب


وتابعت أونو بقولها: “وما أنصح به شخصيا هو أن تتأكد النساء من ترطيب بشرتهن بصورة جيدة. وأنصحهن باستخدام كريمات الأساس الأكثر نعومة المخملية غير اللامعة. وما أقصده هو أنه يجب ألّا تكون تلك الكريمات مطفية تمامًا، لأن لا أحد يريد الظهور ببشرة جافة في الأخير”.

وأكملت: “شاهدت مؤخرا فيديو لنيكول ريتشي على تيك توك وهي تقول إن الجميع لا يرغب في الظهور ببشرة يبدو عليها المكياج بشكل سائب أو متكتل، فهذا المظهر غير جذاب. وأنا أود القول إن تكتل المكياج على البشرة حال تعرض الوجه للشمس لا يعني أبدا أن هذه بشرة صيفية، بل يجب في تلك الحالة أن تتأكدي من أن البشرة غير مطفية تماما، لأن كل ما تحتاجينه هو كريم أساس مطفي ناعم أو مطفي مخملي أو ثمة منتج لا يزال محتفظا بنضارته”.

وواصلت أونو بتحذيرها من استخدام كريمات الأساس شديدة اللمعان نظرا للعوامل العديدة التي يتعرض لها الوجه على مدار اليوم، والأفضل هو اعتماد منتج معتدل يحقق لك المطلوب بفاعلية.

وأعقبت أونو بثنائها على مختلف العلامات التي صارت تسابق الزمن من الناحية التقنية لتقديم أحدث الصيحات والأفكار التي تعود بالنفع على البشرة، من الناحيتين الصحية والجمالية، وهو ما تراه نهجا مميزا على طريق تطوير وتقوية صناعة الموضة والجمال بصورة دائمة التطور والتميز.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *