TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – كوكوش تُضيء «ليالي السعديات» في أبوظبي


#ثقافة وفنون

أطربت الفنانة الإيرانية، كوكوش، الجمهور في أبوظبي، بمجموعة من أجمل أغانيها يوم (السبت 20 يناير) في الأمسية الثانية من «ليالي السعديات». واستهلت النجمة عرضها المذهل، ضمن جولتها العالمية الوداعية، بأغنية «طلاق»، ثم شدت بمختارات من أنجح أعمالها، مثل: «كوه وهمسفر»، و«كوير». وتُمثل هذه الأمسية أولى حفلات كوكوش في أبوظبي.

  • كوكوش تُضيء «ليالي السعديات» في أبوظبي
    كوكوش تُضيء «ليالي السعديات» في أبوظبي

وتشهد «ليالي السعديات» برنامجاً حافلاً من الأمسيات الموسيقية على مسرح خارجي مفتوح بجزيرة السعديات على مدار 3 أشهر، حيث يحظى الجمهور بفرصة استثنائية للاستمتاع بأعمال أساطير الموسيقى العرب والعالميين، وسط إطلالات خلابة على الجزيرة، ومعالمها الأيقونية.

وتتواصل «ليالي السعديات»، التي لا تُنسى مع كوكبة من ألمع النجوم، حيث تستضيف «التينور الإيطالي» أندريا بوتشيلي يوم 27 يناير، والمغني ومؤلف الأغاني البريطاني «ستينج» يوم 3 فبراير، والأسطورة اللبنانية ماجدة الرومي يوم 10 فبراير، والمغني الويلزي توم جونز يوم 1 مارس، والمغني ومؤلف الأغاني الحائز جائزة «غرامي» جون ليجند يوم 2 مارس. يذكر أن «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات «ليالي السعديات»، بالتعاون مع «ميرال»، و«السعديات أبوظبي»، و«الدار». ومن المقرر الإعلان، خلال الأسابيع المقبلة، عن المزيد من أساطير الموسيقى المشاركين في الحفلات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *