TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

سارة مراد توثق أجواء زفافها


ويعتبر هذا الزواج هو الثاني لسارة مراد، ولديها ابنة تدعى “ملك”، من ارتباطها الأول، وقالت عن ابنتها في تصريحات سابقة: نسخة طبق الأصل عنّي، ليس فقط بالشكل، بل أيضاً في التصرّفات والتفكير، وهذا أمر صعب، كأنني أتعامل مع نفسي، فأشعر في بعض الأحيان، كم أنّني في الواقع شخص صعب. أما الشيء الذي لا أريدها أن ترثه منّي، فأعمل على تحسينه”.

يذكر أن سارة مراد، بدأت مشوارها في الإعلام من خلال عملها في قناة “روتانا”، حيث كانت مقدمة ومنتجة لبرنامج (Fashion Time) على قناة روتانا الخليجية لمدة أربع سنوات في الفترة بين 2013 و 2017.

 كما تعتبر سارة أيضاً مدونة موضة التي هي من الأساس أصل دراستها، حيث عملت أيضاً مصممة جرافيك في الفترة ما بين 2012 إلى 2015. ثم عادت للعمل كمذيعة في أحد أهم البرامج التلفزيونية العربية وهو “صباح الخير يا عرب” الذي يتم عرضه على تلفزيون “MBC”.

وقدمت قبل أشهر قليلة حفل “صوت الأرض” لتكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح، وأعربت وقتها عن أنها تشعر بالسعادة والفخر؛ حيث وثقت صورة لها من فعاليات الحفل بحسابها الخاص بـ”إنستغرام”، وعلقت عليها قائلة: سعيدة وفخورة لتقديم ليلة استثنائية وتاريخية، لتكريم الفنان الراحل الحنجرة الذهبية، ومنبع الفن السعودي طلال مداح السعودي.

 كما شاركت سارة مراد كمقدمة للعروض المباشرة لبرنامج المواهب “سعودي آيدول”، وكانت قد أعلنت وقتها أنها ستقدم المرحلة الجديدة إلى جانب الإعلامي راجح الحارثي، الذي قدم البرنامج منذ الحلقات الأولى.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *