TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نيللي كريم “فراولة” في دراما رمضان


مسلسل فراولة

ويُعيد مسلسل “فراولة” الفنانة نيللي كريم إلى الأعمال الكوميدية بعد غياب دام 4 سنوات عن آخر أعمالها “بـ100 وش” الذي عرض العام 2020، وهو من بطولة آسر ياسين.

ومن المقرر أن تؤدي نيللي في المسلسل شخصية الفتاة “فراولة” وهي ابنة حارس عقار، كما خضعت من أجلها لدروس عدة بغية احترافها لقراءة الفنجان، وذلك على يد إحدى المتخصصات في هذا المجال.

والمسلسل الذي هو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد علي، يتكون من 15 حلقة، وسيناقش الأحداث بطريقة كوميدية مليئة بالتشويق، حول فتاة فقيرة تتمتع بطموحات عالية، وتحاول تحقيقها عن طريق ظهورها على السوشال ميديا بشكل مختلف يجعلها تجذب الجميع لها وتحقق الشهرة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة نيللي كريم كل من: مصطفى خاطر، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، وصدقي صخر، وحجاج عبد العظيم، ولبنى ونس، وعلا رشدي، ودنيا سامي، وصدقي صخر وغيرهم.

آخر أعمالها

وتنتظر الفنانة نيللي كريم عرض فيلمها العالمي الجديد “العنزة – The GOAT”، الذي يناقش حياة “هادية”، بعد وقوعها كفريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية من أجل السيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، لتهرب إلى الصحراء، وتواجه المخاطر والصعوبات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *