TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – الدكتور عدنان الحمادي ينضم إلى فريق قنوات أبوظبي الرياضية


#منوعات

أعلنت شبكة أبوظبي للإعلام انضمام الدكتور عدنان حمد الحمادي، رئيس لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي إلى فريق عملها، للمشاركة في التعليق على الفعاليات والمنافسات الرياضية، بصوته المتميز الذي اعتادته جماهير الرياضة محلياً وعربياً.

 

ويمثل انضمام الحمادي، بخبراته الواسعة بالإعلام محلياً وخليجياً وعربياً، إضافة قوية وأساسية لفريق العمل، حيث سيشارك بشكل فعّال في وضع خطط لتطوير محتوى قنوات أبوظبي الرياضية، من خلال تقديم استشارات خاصة بالتطوير والتحديث، بالإضافة إلى لعب دور رئيسي في مشروع جديد؛ لاكتشاف معلقين رياضيين موهوبين من الكفاءات الوطنية الشابة، والمساهمة في تطوير هذه الكوادر للتميز في العمل الإعلامي والتعليق الرياضي، فضلاً عن المشاركة في إدارة واقتراح الدورات التدريبية، التي ستقام للمذيعين والمعلقين الجدد.

  • الدكتور راشد القبيسي
    الدكتور راشد القبيسي

وقال راشد حميد القبيسي، الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي للإعلام: «إن انضمام الحمادي إلى فريق العمل في قنوات أبوظبي الرياضية، يسهم في تعزيز حضور الكفاءات الوطنية، بالنظر إلى خبراته الواسعة والطويلة بالقطاع الإعلامي بشكل عام، والإعلام الرياضي بشكل خاص، في خطوة تدعم مسيرة التغيير التي تقودها الشبكة، ومختلف منصاتها الإعلامية».

وأشار القبيسي إلى أن الدكتور عدنان الحمادي سيكون أحد المحاضرين الأساسيين في الدورات المتخصصة، التي سيقدمها برنامج استكشاف وتأهيل المعلقين الرياضيين، مؤكدًا أنه على ثقة بقدراته، التي ستساهم في اكتشاف جيل المستقبل من الإعلاميين، واستقطاب كفاءات نوعية، تعزز جهودنا الرامية إلى تقديم صورة متميزة ومتطورة عن الإعلام الوطني.

  • الدكتور عدنان الحمادي ينضم إلى فريق قنوات أبوظبي الرياضية
    الدكتور عدنان الحمادي

من جانبه، أعرب الدكتور الحمادي عن سعادته بالانضمام إلى شبكة أبوظبي للإعلام، المؤسسة العريقة والرائدة في الإعلام العربي والخليجي، مؤكدًا انفتاحه على كافة الأفكار والآراء، التي من شأنها تحقيق رؤية وأهداف الإعلام الإماراتي.

ويعتبر الحمادي من أبرز الإعلاميين محلياً وعربياً، حيث يشغل منصب رئيس لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي منذ عام 2021، ويتمتع بمسيرة مهنية متميزة في المجال الرياضي والتلفزيوني، منها: التحكيم، والتعليق، وتقديم البرامج، والإخراج.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *