TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – 6 علامات تجارية مستدامة تصنع سلعاً منزلية.. بيئية وأخلاقية


#ديكور

خلال السنوات الأخيرة، بات الكثيرون يتبعون نهج الاستدامة في العديد من شؤون حياتهم، رغبةً منهم في الحفاظ على الكوكب، والمساهمة إيجابياً في تقليل أزمة المناخ التي نعانيها.

ولأن منازلنا هي أكثر الأماكن التي نقضي فيها أوقاتنا، فمن الأفضل أن نبدأ منها؛ لنجعلها مستدامةً.

ومهما كان وضعكِ، تساعدكِ بعض العلامات التجارية للديكور المنزلي المستدام على الجمع بين السلع المنزلية الممتعة من الناحية الجمالية والأخلاقية، وبالتالي ترك بصمتكِ الإيجابية على هذا الكوكب.

هنا، نرصد بعض تلك العلامات التجارية، التي تعمل على إنتاج سلع وإكسسوارات منزلية مستدامة.

  • برايتلي
    برايتلي

«برايتلي» (Brightly):

«برايتلي» هو أكثر من مجرد متجر، فهو مورد تعليمي، ومجتمع للعيش بشكل أفضل من أجل الكوكب، إذ يتولى مهمة تمكين المستهلكين الواعين، من خلال عرض العلامة التجارية محتواها على موقعها الإلكتروني، وقنواتها الاجتماعية، والبودكاست؛ لتكون مصدر إلهام وتأثير كبير؛ ما يحث الناس على إجراء تغييرات صغيرة في عادات حياتهم اليومية.

كما تسهل المنتجات المستدامة استبدال السلع المنزلية ببدائل صديقة للبيئة ونظيفة، ويتضمن قسم الطعام والمطبخ وصفاتٍ لذيذة، ونصائح سهلة للطهي؛ لبناء مطبخٍ أكثر استدامة.

  • أور بلايس
    أور بلايس

«أور بليس» (Our Place):

غالبًا، يكون المطبخ قلب المنزل، لذلك نحب تجهيز مطبخنا بالأطباق والأكواب وأدوات الطهي، التي تتوافق مع مشاعرنا. لذا، تُعد آنية الطعام البسيطة من هذه العلامة التجارية طريقةً جميلة ومستدامة لإعداد الطاولة.

وإلى جانب ذلك، تلتزم هذه العلامة التجارية بمعايير العمل الأخلاقية، حيث يتلقى الموظفون في مصنعها تغطية الرعاية الصحية، وفرص التطور المهني.

  • تن ثاوزن فيلاجتن ثاوزند فيليدج

«تن ثاوزند فيليدج» (Ten Thousand Villages):

لأكثر من 75 عامًا، كانت هذه العلامة التجارية رائدة في حركة التجارة العادلة، حيث وضعت الأساس للتغيير المستدام، في أكثر من 25 دولة منخفضة الدخل.

وتوفر الشركة مساحة آمنة وقروضاً دون فوائد للأشخاص من أجل تمكين المجتمعات، ويتم إنشاء كل قطعة من الأدوات المنزلية والديكور بواسطة مجموعات حرفية مستقلة صغيرة الحجم، وجمعيات تعاونية، وورش عمل.

  • 7 علامات تجارية مستدامة تصنع سلعاً منزلية.. بيئية وأخلاقية
    إيتسي

«إيتسي» (Etsy):

تدعم «إيتسي» الشركات الصغيرة، وحرفيي التجارة العادلة، والبائعين المستدامين، وهي مهتمةٌ بالديكور المنزلي العتيق، ويتوفر فيها أكثر من مليون قطعة، بدءاً من الشمعدانات ذات الطراز الفيكتوري، وحتى مطبوعات القرن التاسع عشر.

وتقوم الشركة بالتوصيل إلى جميع أنحاء العالم، وبتعويض جميع انبعاثات الكربون الناتجة عن الشحنات، حتى تتمكن من تزيين المساحة الخاصة بك، دون القلق بشأن الكوكب.

  • ويست إلم
    ويست إلم

«ويست إلم» (West Elm):

تُعد من الأماكن المفضلة لتصميم وديكور المنزل الأنيق، حيث تؤمن الشركة بصنع منتجات مستدامة، مع مراعاة تأثيرها في كل المستويات. وقد التزمت بتوفير القطع المصنوعة يدوياً، والمعتمدة من التجارة العادلة والعضوية و/أو من مصادر مستدامة و/أو محلية.

وحتى الآن، تم استثمار أكثر من 200 مليون دولار في المجتمعات الحرفية، والحرفيين المحليين، ويتم الحصول على أكثر من 52% من أثاثها الخشبي من مصادر مستدامة.

  • أن كومون غودز
    أن كومون غودز

«أن كومون غودز» (Uncommon Goods):

في حال كنتِ تريدين إبراز مساحتكِ الخاصة، انتقلي إلى هذه العلامة التجارية التي تتعاون مع حرفيين من جميع أنحاء العالم، يصنعون منتجات فريدة من نوعها، لن تجديها على الأرجح في أي مكان آخر. ويأتي كل منتج مزوداً بمعلومات حول الحرفي، الذي صنعه، وأي مواد مستدامة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *