TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – الأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئة


#أناقة رجل

مع تغير وتطور الموضة على مر السنين، أصبحت أزياء الرجال تمر بتحولات عدة في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تنوع أشكال الموضة والاتجاهات. وفي عام 2024، أصبح هناك الكثير من الاتجاهات المعاصرة والجريئة بعض الشيء على أسلوب الرجال في تنسيق الملابس.

في ما يلي أبرز صيحات الموضة عند الرجال في 2024:

  • الأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئة
    الأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئة

1. المعاطف الضخمة:

مع تطور الموضة في عالم الرجال، أصبحت المعاطف الطويلة والضخمة الخاصة بالرجل رائجة للغاية، كونها تستمر معه طوال اليوم. بداية من الإطلالات النهارية العملية، وحتى إطلالات السهرات المسائية، كما قدمته العديد من العلامات التجارية، ومن بينها علامة «BURBERRY».

  • الأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئة
    الأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئة

2. أزياء الريف الإنجليزي:

طابع أزياء رجال الريف الإنجليزي في الماضي واحد من الاتجاهات الرائجة في عام 2024، إذ رأيناه في مجموعة «Hermès» لخريف وشتاء 2024، عندما قررت المديرة الإبداعية، فيرونيك نيشانيان، تقديم مجموعة استثنائية بمزيج من التويد والصوف معاً، مع لمسات من الجلد، لمزيد من العصرية على الإطلالة.

  • الأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئةالأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئة

3. أسلوب الفينتاج:

الفينتاج واحد من أنماط أزياء الرجل، التي كانت رائجة في أوائل القرن العشرين، واستمر لسنوات طويلة بما في ذلك عصر موسيقى الروك، لكنه اختفى خلال السنوات القليلة الماضية، وعاد للظهور مرة أخرى في 2024، إذ قدمته العديد من دور الأزياء والموضة، ضمن أحدث اتجاهات أزياء الرجال، ومن بينها دار «Brunello Cucinelli»، التي دمجت إطلالة عصرية و«فينتاج» بأسلوب مميز للغاية.

  • الأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئة
    الأزياء الرجالية في عام 2024.. تحولات عصرية وجريئة

4. تأثير التكنولوجيا:

مع استمرار التكنولوجيا في التقدم بوتيرة سريعة، فإن تأثيرها على الموضة أمر لا مفر منه. في عام 2024، شهدت أناقة الرجال دمج التكنولوجيا في تصاميم الملابس، حيث أصبحت الأقمشة الذكية أكثر انتشاراً، مع ميزات مثل: تنظيم درجة الحرارة، وامتصاص الرطوبة، وحتى الأجهزة المدمجة القابلة للارتداء، ولن يؤدي الجمع بين الموضة والتكنولوجيا إلى تعزيز الأداء الوظيفي فحسب، بل سيؤدي أيضاً إلى رفع المستوى الجمالي العام لملابس الرجل، وهذا ما رأيناه في إطلالات دار «GIORGIO ARMANI».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *