TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مسلسلات تركية منتظرة في 2024


مسلسل “الياقوت”

تدور أحداث المسلسل حول عائلة غولسوي، إحدى أبرز العائلات في كابادوكيا، والتي انهارت حياتها المرموقة بعد مأساة غير متوقعة.

عند عودة ابنهم الأكبر “أتيش” من أمريكا، يجتمع شمل عائلة غولسوي في مكان واحد بعد فترة طويلة من الانفصال. “أتيش”، الذي فقد والده في حادث مروري في سن مبكرة، غادر المنزل رافضًا الخضوع لسلطة جده عمر، لكن بناءً على طلب والدته “غلفم”، عاد إلى المنزل بعد سنوات عديدة لينضم إلى أخويه “يمان” و”أوكان” من أجل تولي وتوسيع أعمال العائلة التي أنشأها جده.

مع حماسة عودة شقيقه، يقرر “يامان” التقدم لخطبة حبيبته “فرياي”، التي فقدت والدتها في سن مبكرة وتعيش مع والدها “محسن”، الذي يعمل لدى عائلة غولسوي لسنوات عدة.

كما تعيش “فرياي” مع شقيقها “جيتين” وزوجته “نسرين” وابنهما “إرين” وزوجة أبيها “جميلة” وابنتها “ألينا”.

تخفي “فرياي” ويامان حبهما عن الجميع، فعندما كان يامان طفلاً صغيرًا، تقدم لخطبة “فرياي” عن طريق منحها خاتم الياقوت الموروث من والدته الذي سرقه سرًا.

وبينما يعد “يامان” و”فرياي” الأيام للاعتراف بحبهما الكبير والزواج، تحدث مأساة تخل بكل الموازين. ففي ليلة عيد ميلاد “فرياي”، تتحول أزمة تتعلق بأوكان شقيق يامان إلى معضلة خطيرة، وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب، فيترك المحبين يتنقلان في مسارات خطيرة مليئة باختبارات الحب والعاطفة والانتقام والتنمر.

من ناحية أخرى، يتخذ “أتيش” إجراءات صارمة لحماية أحبائه، مما يخلق أعداء وينقسم الإخوة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *