TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – في الصداقة.. هذه نقاط قوة الأبراج


#أبراج

لدى كل واحدٍ منّا صفاته التي تميزه عن غيره، والتي تجعل الآخرين يلجؤون له عند حاجتهم لتلك الصفة. على سبيل المثال، هناك من نتوجه إليه لنبكي أمامه، وهناك من يمكننا الاعتماد عليه دائماً، ويمكننا الوصول إليه بغض النظر عن الوقت، وهناك من يساعدنا في اتخاذ القرار الصائب.
ووفقاً لعلم الفلك، فإن الأبراج التي ننتمي إليها تحدد من نحن كأشخاص، وشخصياتنا وسماتنا الفطرية، وكيف نتفاعل مع الآخرين، من الولاء والموثوقية إلى الحساسية والموضوعية، وهو ما ينعكس على تكوين الأصدقاء.

في هذا التقرير، سنخبركِ بنقاط قوة كل برج في الصداقة:
برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل):
هذا البرج يحكمه كوكب المريخ، لذلك أصحابه من الأشخاص الذين يساندونك طوال الطريق، وهم مستعدون للقتال من أجلك في حال كنتِ بحاجة إليهم، إذ إنهم شغوفون للغاية بالأشياء التي تهمهم، لذا ستجدينهم دائماً يقفون إلى جانبك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):
يمكنكِ، دائماً، الاعتماد على هذا البرج للعيش براحة في أي وقت تريدينه، حيث إن مواليد الثور معروفون بحبهم للراحة والرفاهية، كما أنهم مخلصون بشكل لا يصدق، لذلك هم دائماً يبادلونكِ ما تشعرين به تجاههم.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):
إذا كان هناك شيء واحد يعرف الجوزاء كيف يفعله، فهو الاحتفال، إذ يعتبر مواليد هذا البرج استثنائيين في التكيف مع المواقف والأشخاص والبيئات، ويمكنهم عموماً التوافق مع أي شخص، لذا إذا كنتِ تريدين عيش الفرح؛ فلن يخذلكِ هذا البرج.

 

 

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):
السرطان هم أساساً كالأمهات، لهذا السبب يعتقد أنهم مثاليون لمن يريد البكاء على كتفهم، إذ إنهم يتعاطفون معك ومع كل ما تمرين به، وسيكونون قادرين على فهمه على مستوى مختلف أيضاً، باختصار السرطان هو الصديق الذي يذهب إليه الجميع، عندما يحتاجون إلى علاج أو عناق أو مجرد شخص يستمع إليهم.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس):
فقط لأن مواليد برج الأسد يحبون الاهتمام، فلا يعني هذا أنهم غير قادرين على مشاركة الأضواء، إذ إنهم يعرفون متى يُظهرون الحب عندما يحين موعد الحب.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):
يعتبر أصحاب هذا البرج الأكثر موثوقية، إلى جانب أنه يمكن الاستفادة من نهجهم المنظم للفوضى، أي في حال كانت لديكِ مشكلة، ستكون لديهم خمسة حلول مختلفة لكِ، وحلول احتياطية في حال لم تنجح تلك الحلول، إذ سيظهر العذراء دائماً في الوقت المحدد.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):
يرغب الميزان في الانسجام بكل جانب من جوانب حياته، ما يجعل تصرفه المتوازن، وقدرته على تقييم الموقف من كلا الجانبين، إضافة كبيرة في الصداقة، كما أنه سيكون دائماً موضوعياً، وسيساعدك في التحدث/ العمل، خلال أي مشكلات تطرأ عليك.
أي أن الميزان جيد التوازن وموثوق به، ويضفي جواً كبيراً من الثقة على أي صداقة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 22 نوفمبر):
ليس من المستغرب أن يمتلك برج العقرب “أحاسيس ثقيلة”، ويسقط كل شيء ليكون بجانبك خلال وقت الحاجة، لكونه برجاً مائياً مفعماً بالأحاسيس، كما أن لديه منظوراً فريداً لا يفشل أبداً في جعل الصديق يشعر بأنه “معتمد، ومدعوم”.

 

 

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر):
يتمتع أصحاب هذا البرج بسمعة طيبة، لكونهم من المغامرين في دائرة الأبراج، ما يعني أنهم مستعدون دائماً للقيام برحلة عفوية، وبقدرة مذهلة على أن يكونوا صادقين وموثوقين، مع الحفاظ على ولائهم وموثوقيتهم.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير):
يريد أصحاب هذا البرج تحفيزنا على أن نكون في أفضل حالاتنا، حتى عندما نفقد الثقة بأنفسنا. وبغض النظر عن مكان وجودك في الحياة، فإنهم يريدونك أن تنجحي، وسوف يهتفون لك طوال الطريق، لذلك إذا كنتِ بحاجة إلى أفضل صديق تحفيزي، فيمكنكِ الاستعانة بالجدي.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):
تأكدي، دائماً، أنه لن يتم الحكم عليكِ، وأنتِ بجانب برج الدلو، إذ إنه منفتح الذهن، ولا يصدر أحكاماً، ما يجعل من السهل التحدث إليه بشأن أي مخاوف.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):
هل تحتاجين إلى منظور شخص خارجي حول شيء ما؟.. استدعي برج الحوت، إذ يتمتع بروح نفسية جيدة، وهو أفضل الأصدقاء الذين يمكنكِ الذهاب إليهم متى احتجت إلى نظرة ثاقبة حول موقف، إذ تشعرين بأنه غير واضح بالنسبة لك، وهذا هو السبب في أن هذا البرج المائي جيدٌ في تقديم المشورة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *