TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

جدعنة المصريين.. إسكندرانية يتنافسون على إرسال وجبة إفطار لطالب مغترب



يتسم المصريون بتكاتفهم وتراحمهم مع بعضهم وكذلك مع الأجانب من شتى البلاد المختلفة، حيث يرحبون بهم ويعاملونهم كفرد من أفراد عائلتهم، وهذا ما اتضح عندما كتب أحد المصريين على أحد جروبات مواقع التواصل الاجتماعى، بأنه طالب بجامعة الإسكندرية ويسأل عن مائدة إفطار قريبة منه حتى يذهب إليها ليتناول وجبة الإفطار خلال شهر رمضان، لأنه ليس لديه إمكانية مادية لشراء وجبة غذائية سريعة من أحد المطاعم.


وعندما كتب الطالب المنشور على الجروب، تنافس أهالى الإسكندرية مع بعضهم فى دعوته لتناول وجبة الإفطار معهم، قال مروان علاء: “تنور المطعم عندى وجبتك موجودة كل يوم.. خش ابعتلى ونظبطها”، وقال أحمد إبراهيم: “حبيبى ياريت تكلمنى خاص، إحنا بنفطر فى المحل عندى أنا والرجالة كل يوم، ياريت تنورنى جنبك فى رشدى مش بعيد والأكل بيتى ونظيف من أيد أمى متقلقش”.


وقال هيثم نجيب: “ممكن تتواصل معايا وأنا أظبطلك وجبة كل يوم طول الشهر وأجبهالك أى مكان أنت عايزه بإذن الله”، ورد ميدو الشريف: “لو قريب من ناحية سيدى بشر أو المندرة كلمنى ونفطر سوا ونحبس بكوبايتين قهوة كمان بعد الفطار يا عم”، ورد معتز جاد: “متغرب عندنا يعنى واحد من أهلنا ابعتلى أى رسالة خاص وأنا قريب منك وكلنا أخوات”.

طالب جامعى يسأل عن مائدة إفطار
طالب جامعى يسأل عن مائدة إفطار
أحد الإسكندرانية يرد على المنشور
أحد الإسكندرانية يرد على المنشور
رد آخر على البوست
رد آخر على البوست
رد آخر على المنشور
رد آخر على المنشور
رد آخر
رد آخر
صاحب أحد المطاعم
صاحب أحد المطاعم



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *