TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – جوني ديب.. هل سيشارك في الجزء السادس من “قراصنة الكاريبي”؟


#سينما ومسلسلات

منذ انتهاء المعركة القضائية الأشهر في هوليوود، بين الممثل العالمي جوني ديب، وطليقته آمبر هيرد، أشار العديد من المصادر إلى أن “ديزني” قد تعيد النظر في قرارها بشأن العمل مع ديب، بعدما كانت قد تخلت عنه بسبب انهيار سمعته بتهمة العنف المنزلي الموجهة إليه، وقيل وقتها: إننا ربما نرى “جاك سبارو” في موسمٍ جديد من سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي”.
ووفقاً لتقارير جديدة، فإن شركة “ديزني” تستعد بالفعل لبدء تصوير الموسم السادس من سلسلة الأفلام الأكثر شهرة التي قدمها جوني ديب، بداية العام المُقبل، وأن الشركة تعكف حالياً على كتابة السيناريو الخاص بالفيلم.

  • جوني ديب في دور جاك سبارو من فيلم
    جوني ديب في دور جاك سبارو من فيلم “قراصنة الكاريبي”

أما بالنسبة لعودة النجم العالمي إلى “ديزني”، وأداء شخصية “جاك سبارو” مرةً أخرى، خاصةً مع تأكيدات ديب نفسه رفضه العودة إلى الشركة التي لم تثق ببراءته، حتى لو حصل على مبلغ باهظ من المال، فقد أوضحت المصادر أن الوقت كان كفيلاً بشفاء تلك الجروح، وأن الممثل يقترب من العودة إلى أحد أشهر الأدوار في حياته المهنية.
وكشف مصدر مطلع أن عودة جوني ديب المحتملة تعتمد على المشروع، قائلاً: “كل شيء ممكن، وإذا كان المشروع هو المشروع الصحيح، فسوف يفعله ديب”.
وهذا يتماشى مع التصريحات الأخيرة لمنتج السلسلة، جيري بروكهايمر، الذي كان متردداً في معالجة الموضوع، إذ أجاب عندما سُئل في أحد اللقاءات الصحافية، عن سبب استغراق الجزء السادس من “قراصنة الكاريبي” وقتاً طويلاً، حيث صدر الجزء الخامس منه عام 2017، أن العمل على الفيلم لايزال جارياً، وأنه لا يوجد شيء نهائي بَعْدُ، إذ إنهم يأخذون خطوات صغيرة نحو السيناريو، ويقتربون جداً من إنتاجه في صيغة جديدة.
وأضاف بروكهايمر أنه يجري تطوير فيلمين جديدين من هذه السلسلة: أحدهما يرتكز على شخصيةٍ نسائية من بطولة مارغو روبي، مع نص كتبته كريستينا هودسون، إلا أنه “يحتاج إلى مزيد من العمل، والآخر يضم طاقماً جديداً أصغر سناً، وهو الأقرب للإصدار من الآخر”.

  • جوني ديب وآمبر هيرد وقصة طلاق عنيف
    جوني ديب وآمبر هيرد وقصة طلاق عنيف

ويشير موقع “ذا دايركت”، الأميركي، إلى أنه وبسبب تفاني جوني ديب في أداء شخصية “القرصان جاك سبارو”، وتحول الرأي العام لصالحه في القضية التي اتُهم بها، فإن الممثل الأميركي و”ديزني”، سيعودان يوماً ما إلى طاولة المفاوضات، لكن حسب التصريحات الأخيرة التي تفيد بوجود شخصيات أصغر سناً، فإن الموقع يقول إن تلك إشارةٌ إلى أنه من المحتمل عدم عودة ديب إلى السلسلة مرة أخرى.
ونظراً لأن فيلم “قراصنة الكاريبي” سيكون مع طاقمٍ أصغر سناً، فإن المغامرة قد تشتمل على طاقم جديد من المواهب الجديدة، لكن قد يظل عدد قليل من أعضاء الأفلام الخمسة السابقة، ليقوموا بأداء دور المرشد للجيل الجديد من القراصنة.
وفي هذا الشأن، صرح بروكهايمر بأنه لا يمانع في رؤية شخصية “ويل”، حيث لعب شخصية الرجل الجاد في جميع الأجزاء السابقة، مشيراً إلى أنها قد تتغير قليلاً خاصةً بعد تجوله في قاع المحيط، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف ستظهر شخصيته بشكل جديد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *