TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

وصفات طبيعية لنمو شعر الحواجب.. من زيت جوز الهند لإكليل الجبل



تعانى بعض النساء من مشكلة ضعف شعر الحاجبين، لذلك تحاول علاج هذه المشكلة من خلال اتباع عدة طرق تساعد على جعل الحاجبين يبدوان ممتلئين، وهذه الحلول تعتبر مؤقتة تنتهى بمجرد غسل الوجه، ولهذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لنمو شعر الحواجب، والتي تعتمد على اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع ” timesofindia“.


وصفات طبيعية لنمو شعر الحواجب


وصفة زيت جوز الهند لنمو شعر الحواجب


يجب وضع زيت جوز الهند على الحواجب مع التدليك بلطف لعدة دقائق، وتركه وبعد فترة غسل الحاجبين، مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.

طرق طبيعية لنمو شعر الحواجب
طرق طبيعية لنمو شعر الحواجب


وصفة زيت الخروع لنمو شعر الحواجب


يجب تحضير كمية صغيرة من زيت الخروع ووضعها على الحاجبين مع التدليك بلطف وذلك لعدة دقائق أو تركه طوال الليل وغسل الزيت في الصباح، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات لنمو شعر الحواجب
وصفات لنمو شعر الحواجب


 


وصفة زيت الزيتون  لنمو شعر الحواجب


يحفز زيت الزيتون نمو شعر الحواجب، ولهذا ينصح بتحضير قطعة قطن وغمسها في الزيت ثم تدليك الحواجب بالزيت وتركها طوال الليل ثم في صباح اليوم التالى يجب غسل الحاجبين مع تكرار الوصفة بشكل منتظم.

وصفات طبيعية لنمو شعر الحواجب
وصفات طبيعية لنمو شعر الحواجب


 


وصفة زيت النعناع  لنمو شعر الحواجب


يساعد زيت النعناع على تعزيز نمو شعر الحواجب عن طريق تحسين الدورة الدموية في بصيلات الشعر، لهذا ينصح بتحضير بضع قطرات من زيت النعناع وغمس قطعة قطن وتدليك الحاجبين بلطف بحركة دائرية و تركه طوال الليل وغسله في اليوم التالى، مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.


وصفة زيت إكليل الجبل لنمو شعر الحواجب 


يعتبر زيت الروزماري أو إكليل الجبل، من الزيوت التي تساعد على نمو الشعر، لهذا ينصح بخلطه مع زيت جوز الهند بكميات متساوية ووضعه على الحواجب ليلاً، ثم غسله في اليوم التالي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *