TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مسلسل جودر.. 4 نصائح لتحسين علاقة الأخوات ويصبحوا سند لبعض



مسلسل جودر من مسلسلات دراما رمضان 2024 المذاع على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، ومن بداية المسلسل نتابع العلاقة بين جودر وأخوته، والتي تشوبها الكثير من المشاكل والكراهية ومشاعر الغيرة وأحيانًا الحقد،  لذا نستعرض خلال السطور التالية طرق لتحسين العلاقة بين الأخوة وجعلهم سند وفقًا لما جاء في موقع inchbyinchchildcare


حل النزاعات:


من الوارد حدوث نزاعات وخلافات بين الأخوة، لذا احرصي على تعليم طفلك فض النزعات والخلافات بطريقة إيجابية لا يتسبب في ضرر للطرف الثاني،  والتفكير في كيفية فض الشجار بينهم، واعطي كل طفل دوره في التحدث عن نفسه عن سبب المشكلة.


دعهم يلعبون:


إذا كنتِ تبحثين عن تعزيز العلاقة بينهم بالحب والمساعدات فلابد أن يكون هناك اهتمام بتقديم الألعاب والأنشطة التي تحث على التعاون والمشاركة.


اقضي وقتًا فرديًا مع كل طفل:


قضاء الوقت مع أطفالك من الأشياء التي تعزز عندهم عاطفة المحبة، ويفضل أن تجعلي هناك ساعة من وقتك للجلوس مع كل فرد بمفرده، كي لا يشعرون بانهم بحاجة إلى الشجار كي يجذبون الانتباه ، مع الحرص  على القيام بأشياء ممتعة  تمكنكم جمعًا من الاستماع بالوقت وتصبحون عائلة قوية متماسكة.


إشراكهم مع بعضهم البعض:


من الممكن أن يكون هناك فرصة لتعاون الأطفال عن طريق مساعدة الكبيرللصغير، من خلال قيام الطفل الأكبر بتقديم طعام للطفل الصغير،لذا ابحثي عن طرق لإشراك جميع أطفالك لجعلها تبدو وكأنها مفيدة بدلاً من الشعور بالإهمال.

مشهد من مسلسل جودر
مشهد من مسلسل جودر

مشهد من مسلسل جودر
مشهد من مسلسل جودر


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *