TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

الكويت.. وقف عرض مسرحية “زين الزمان” وعقوبات تطال أبطالها


أوقفت السلطات الكويتية المختصة، عرض مسرحية “في زين الزمان”، المقرر عرضها في أول أيام عيد الفطر المبارك، فيما أعلنت الشركة المنتجة للعمل لاحقا إلغاء العرض.

وربط الجمهور قرار إيقاف عرض المسرحية لوجود عدد من أبطالها الذين شاركوا في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الذي أثار جدلا واسعًا، واتخذت على إثره الجهة المختصة قرارات قانونية بحقهم، منهم هدى حسين وفاطمة الصفي، إضافة للكاتبة هبة مشاري.

والمسرحية من كلمات هبة مشاري حمادة، وبطولة هدى حسين، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله، وحمد أشكناني وهم أبطال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”.

وقال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام الكويتية، لافي السبيعي، الأحد، إنه تم وقف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن أي أعمال فنية يتم تصويرها داخل الكويت أو أعمال مسرحية تعرض داخلها.

وشدد السبيعي، في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية “كونا“، على حرص وزارة الإعلام على تطبيق القوانين والنظم واللوائح على الجميع دون تمييز، لافتاً إلى أن دور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي، وإبراز صورته الحقيقية، وتمسكه بالقيم والأخلاق التي جبل عليها أهل الكويت منذ القدم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *