TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – أناقتك تتكامل مع مجموعة LV Mirage من Louis Vuitton


#إطلالات

من المؤكد أنك عندما تبحثين عما يلائم ذوقك ستطمئنين وتدركين أن خيارك صائب وفي محله حين تفكرين بعلامة رائدة مثل Louis Vuitton التي دأبت منذ العام 1854، على تقديم تصميمات فريدة من نوعها، تجمع بين الابتكار والأناقة، وتسعى دائماً إلى تقديمها وفق أعلى المعايير. مؤخراً أطلقت الدار مجموعة LV Mirage المصممة لك ولمناسباتك الخاصة والاحتفالية في أوقات مختلفة من يومك، هذه المجموعة متناغمة جداً تجعلك جاهزة تماماً بأناقة ملفتة وحالمة.

المجموعة الجديدة تتسم بما تحلمين به من مجاراة للعصر والحداثة سواء بالملابس الجاهزة أو الأحذية أو الحقائب أو الاكسسوارات والمنتجات الجلدية والعطور، وجميعها تناسب إطلالاتك وبإمكانك التنسيق بينها لتكوني واثقة من نفسك ومن اختياراتك.

  • الملابس الجاهزة
    الملابس الجاهزة

سنستعرض معك أولاً الألوان المعتمدة في الأزياء، التي توزعت بين البورغندي والذهبي والوردي والألوان الهادئة التي تؤكد على عمق الأناقة واستمراريتها.

وإذا انتقلنا إلى الحقائب التي تميز هذه الدار فجميعها تتميز بأشكالها وبنوعية جلدها الفاخر بألوان ولمسات مختلفة، مثلاً تتألق حقيبة الصباح Coussin BB وحقيبة الكتف Loop المصممة على شكل هلال من الجلد المدبوغ باللون الأحمر بوردو، صٌنعت كلٌّ من حقيبة Cluny Mini وحقيبة Alma BB من جلد إيبي الطبيعي باللون البيج، وتتألق حقيبة Twist West وحقيبة Nano Alma بجلد إيبي باللون الأحمر بوردو.

أما الحقائب المخصصة للسهرة فتم تزيينها بتفاصيل رائعة من الكريستال، كحقيبة Capucines Flower Crown المزينة بحافة تحمل لمسات من شعار العلامة التجارية، أو حقيبة Twist West المصنوعة من جلد إيبي باللون البيج والمزينة بقفل معدني براق، أو حقيبة Capucines Mini LV Mirage المصنوعة من الجلد باللون الذهبي الفاتح والمرصعة أيضاً بالكريستال لترسم شعار زهرة البرسيم.

وبالنسبة إلى الملابس الجاهزة، ستلاحظين أنها جاءت بتصميمات فضفاضة وخفيفة تجمع بين الرقي والبساطة، الفساتين مثلاً تُشعر من يراكِ أنه أمام سيدة مفعمة بالأنوثة، وصُممت على نمط قميص يتوسطها حزام وبأطوال مختلفة، أما التنانير فأتت بطبقات متعددة لتضيف الرقة والجمال إلى حضورك.

في مجموعة LV Mirage تبرز قطع عدة كالقميص الكلاسيكي والبلوزة الضيقة بشعار العلامة التجارية على نسيج التوال الحريري المصبوغ الفاخر مع تطريز وزخرفة، بالإضافة إلى السراويل المزودة برباط قابل للتضييق والقطع العلوية الفضفاضة، من نسيج حريري متعدد الطبقات التي يمكن ارتداؤها طوال العام.

  • الأحذية
    الأحذية

في الأحذية، تنفرد مجموعة Blossom بكعب مُستوحى من شعار الزهرة وتضم أحذية مزودة بسير حول الكاحل، وأحذية مفتوحة من الخلف -منها حذاء مدبب جديد- وهناك عودة إلى التطريزات على قماش الساتان نيود أو الأسود وبارتفاعين مختلفين للكعب. 

حذاء Isola المفتوح من الخلف، الذي يشتهر بحلية LV Circle المستديرة المفرغة، جاء محاطاً بترتر براق بدرجات اللونين الذهبي والبورغندي، وتميز بتصميمين أحدهما مسطح والآخر بكعب قصير.

  • مجموعة جديدة من المجوهرات
    مجموعة جديدة من المجوهرات

تنطلق مجموعة جديدة من المجوهرات الأنيقة Flower Crown لأول مرة على الإطلاق ضمن هذه المجموعة لتجمع وبكل رقي بين الحداثة والأنوثة، ليتألق قرط حلقي، وعقد كبير الحجم، وخاتم بتصميم مفرغ مصنوع من الذهب ومطعم بأحجار الراين الوردي. وبالمثل، تُرصع قطع LV Iconic Strass بأحجار الراين الوردي داخل منحنياتها. في تباين بين اللون الأحمر بوردو واللون الوردي، وأساور Buddy LV لتكتمل الصورة.

وإن كنت ممن يحبون الزهور، فمجموعة المجوهرات الراقية Color Blossom تزدان بشعار الزهرة المستدير والمدبب المطعم بحجر المالاكيت الأخضر البراق، وأحجار الألماس، وعرق اللؤلؤ، وتشتمل على قلائد متعددة الطبقات وأساور يمكن ارتداؤها في صفوف متراصة، وأقراط دبوسية مزدوجة، وخواتم.

وفي الإكسسوارات أيضاً ينتقل شعار الزهرة إلى عصابة الرأس BB الجديدة الذي طبع على نسيج حريري باللونين الوردي الباهت والبورغندي؛ لإضفاء لمسة لونية على أي حقيبة أو لارتدائها حول المعصم أو الرقبة بقماش فاخر وألوان جذابة، ومنها شال مزدان بنقشة جاكارد بلون متدرج يتألق بلمسة ناعمة لامعة.

  • عطور
    عطور

إطلالاتك الجذابة تحتاج أيضاً إلى عطر Ombre Nomade الذي يضفي جمالاً مفعماً بالغموض يتجلى في نفحاته الغنية بعود آسام في تركيبة من إبداع خبير صناعة العطور لدى Louis Vuitton جاك كافالييه بيلترود. يأتي هذا العطر الأخاذ مع حافظة خاصة مناسبة للحمل أثناء السفر مزدانة بالحروف الأولى من شعار العلامة التجارية من الجلد اللامع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *