TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – هدايا العيد من أفخم العلامات التجارية


#مجوهرات وساعات

يعد تبادل هدايا العيد واحدة من أهم الأساسيات التي تكمل الفرحة بين الأحباء والأصدقاء، وبما أنها من الهدايا المُحيرة على الجميع، فلا داعي للقلق، نحن جمعنا لكِ مجموعة مميزة وأنيقة من الهدايا المثالية لأحبائكِ في عيد الفطر من داخل أفخم دور الأزياء والعلامات التجارية، لتختاري من بينها وتسعدي المقربين منكِ أو حتى تدللي نفسكِ في هذه المناسبة السعيدة.

حقيبة GG Marmont من غوتشي

  • حقيبة GG Marmont من غوتشي
    حقيبة GG Marmont من غوتشي

تعتبر حقيبة جي جي مارمونت من دار الأزياء غوتشي رمزاً للفخامة الخالدة، وهي هدية مثالية للعيد، صُنعت هذه الحقيبة في إيطاليا من أجود أنواع الجلود، وهي مزينة بشعار GG الشهير، وتنضح بالرقي والأناقة التي تعد مرادفة لغوتشي. هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات تكمل أي ملابس، مما يجعلها إضافة مثالية لأي مجموعة من محبات الموضة، كما أنها واسعة بما يكفي لاستيعاب الضروريات اليومية مع الحفاظ على مظهرها الأنيق، مما يجعلها هدية رائعة من حيث الأسلوب والعملية.

سوار الحب من كارتييه Cartier Love

  • سوار الحب من كارتييه
    سوار الحب من كارتييه

 

يعتبر سوار Cartier Love رمزاً رائعاً للالتزام الدائم، وهو هدية مثالية للعيد، وهذه القطعة الأنيقة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومزينة بالألماس المتلألئ، فهي تجسيد لروح الحب والاحتفال الذي يمثله العيد، ويمثل تصميمه اللولبي الفريد مثالا للتعبير عن عاطفتكِ العميقة لأحبائكِ.

ساعة Ludo Secret من فان كليف أند آربلز

  • هدايا العيد من أفخم العلامات التجارية
    هدايا العيد من أفخم العلامات التجارية

تعتبر ساعة السوار لودو سوكريه من فان كليف أند آربلز هدية أنيقة وفاخرة تناسب عيد الفطر. فهذه القطعة من الذهب الوردي وأم الآلىء والمرصعة بالسافير الزهري تزين معصم المرأة بأسلوب جذاب وتعكس شخصيتها المحبة للجمال والدقة. إنها الساعة السوار التي تترجم حرفية الدار في صنع قطع تأسر الأنفاس وتضفي ألقاً على إطلالة المرأة.    

حقيبة السفر كيبال باندوليير من لويس فويتون

  • هدايا العيد من أفخم العلامات التجارية
    حقيبة السفر كيبال باندوليير من لويس فويتون

حقيبة السفر Keepall Bandoulière من لويس فويتون رفيق سفر فاخر، فهي مصنوعة من قماش Monogram عالي الجودة، وهو أنيق ومتين، وتتميز الحقيبة بتصميم داخلي واسع، مثالية للرحلات القصيرة أو كحقيبة رياضية أنيق، تعد هذه الحقيبة هدية العيد المثالية للذين يحبون السفر بأناقةوباستمرار.

وشاح حريري من هيرميس Hermès

  • وشاح من هيرميس
    وشاح من هيرميس

وشاح هيرميس الحريري هو قطعة مميزة تضيف لمسة من الأناقة إلى أي ملابس، وتتميز هذه الأوشحة المصنوعة من الحرير الخالص بألوان نابضة بالحياة وتصميمات معقدة، تجسد الروح الفنية لشركة Hermès، سواء تم ارتداؤها حول الرقبة، أو ربطها على حقيبة يد، أو استخدامها كغطاء للرأس، فهي هدية مثالية للشخص العصري الذي يحتفل بالعيد.

محفظة Saffiano الجلدية من برادا Prada

  • هدايا العيد من أفخم العلامات التجارية
    محفظة Saffiano الجلدية من برادا Prada

تُعد محفظة برادا المصنوعة من جلد سافيانو، بتصميمها الأنيق والعملي، هدية العيد المثالية للتي تقدر الفخامة البسيطة، وتتميز هذه المحفظة بجلدها الفريد وشعار برادا الشهير، وهي ضرورية يومياً تجمع بين الأناقة والعملية، تضمن متانتها أنها هدية سيتم استخدامها والاعتزاز بها لسنوات قادمة.

حزام رأس ميدوسا Medusa Head من فيرساتشي

  • حزام رأس ميدوسا
    حزام رأس ميدوسا

حزام الرأس ميدوسا من فيرساتشي يعتبر إكسسواراً جريئاً وأنيقاً في نفس الوقت، يتميز هذا الحزام الأيقوني برأس ميدوسا وهو شعار دار الأزياء، ورمز القوة والجمال، كما أنه مصنوعة من الجلد الفاخر والمعدن عالي الجودة، وهي هدية مناسبة لاحتفالات العيد.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *