TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

جددى مظهرك فى العيد.. 8 لفات جديدة للحجاب حسب طول الوجه



فى أيام العيد تحرص الفتيات على أن تظهر فى أجمل صورة، لكن المحجبات منهن يصعب عليهن تغيير مظهرهن بسبب لفة الطرحة الثابتة، لكن فى تقريرنا التالى نتعلم عددا من لفات الطرح التى تساعدك فى الحصول على إطلالة أنيقة، فى البداية أنتى بحاجة إلى معرفة نوع الحجاب الذى يتناسب بشكل أفضل مع شكل وجهك ويمنحك مظهرًا لا تشوبه شائبة، مع وضع هذا الأمر فى الاعتبار، يصبح من الضرورى بالنسبة لك تحديد شكل وجهك حتى تتمكنى من اختيار نمط الحجاب وفقًا لبنية وجهك أولاً، وفى السطور التالية تعرفى على كيفية معرفة طول وجهك واختارى لفة الطرحة المناسبة لك فى العيد وفقًا لما نشره موقع medium.


 

لفات طرح
لفات طرح


 


اختارى نمط الحجاب حسب طول وجهك


اختيار الحجاب المناسب وفقاً لملامح الوجه ليس بالمهمة السهلة، تعرفى على أنماط الحجاب التى تتناسب بشكل أفضل مع أشكال الوجه.


 


الوجه البيضاوى


يعتبر الوجه البيضاوى هو الوجه المثالى لأنه يمكن أن تتناسب معه مجموعة متنوعة من الأنماط، ويتميز هذا الوجه بوجود عظام وجنة بارزة مع ذقن ناعم؛ لذا إذا كان لديكى هذا الوجه، فأنت من بين السيدات المحظوظات.


عند الحديث عن أفضل أسلوب لهذا الوجه، يمكنك اتباع شكل الحجاب ذى النمط الفضفاض، ويمكنك لف الوشاح بشكل فضفاض حول رأسك وطيه تحت ذقنك، ومع ذلك إذا كنت تفضلين نمط الحجاب الملائم، فاحرصى على إبقاء جوانب وجهك واضحة أو بدون لفات؛ سوف يجعل وجهك يبدو مستديرًا وقصيرًا أيضًا.

لفة طرحة للمحجبات
لفة طرحة للمحجبات


 


الوجه الطويل


والفرق الوحيد بين الوجه الطويل والبيضاوى هو أن الجبهة والذقن تكونان ممتدتين قليلاً فى الوجه الطويل، ومن أجل تحقيق التوازن فى الوجه الطويل يجب أن يتم لف الطرحة مباشرة أسفل عظام الخد للحصول على مظهر لا تشوبه شائبة، والحجاب على طراز العمامة سيكون مثاليًا مع هذا الوجه.


 


وجه دائرى


يتميز الوجه الدائرى بأن جوانبه متساوية، ليس من العرض فقط، بل من ناحية الطول أيضاً، إذا كنتِ ترغبين فى تحديد وجه مستدير، فاختارى الأغطية الفضفاضة لأنها ستعزز ميزاتك. 

لفة طرح مختلفة للعيد
لفة طرح مختلفة للعيد


 


وجه مربع


فى الوجه المربع، يكون خط الفك محددًا بشكل جميل، لكن يجب تخفيف الزوايا، وللقيام بذلك يُقترح أن تقومى باللف بلطف حول ذقنك، وستلاحظين فرقًا كبيرًا فى مظهرك، فمن الأفضل ارتداء الحجاب أعلى قليلا، إن إبقاء الذقن وعظام الخد مكشوفة سيعزز المظهر العام ويجعل وجهك يبدو بيضاويًا أو طويلًا.

لفة طرح للعيد.
لفة طرح للعيد.


 


وجه الماس


هذا الوجه الأكثر تميزًا وندرة؛ سحر هذا الوجه يكمن فى نعومة الزوايا، أفضل طريقة لارتداء الحجاب هو طيه خلف خط الفك، لا تحتاجين حقًا إلى إضافة أى طيات أخرى.

159007-لفات-تربون
لفات تربون


 

لفة طرحة للعيد
لفة طرحة للعيد
لفة طرح للعيد
لفة طرح للعيد


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *