TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

إطلالة درة زروق.. هل تشبه مونيكا بيلوتشي؟


خضعت الممثلة التونسية درة زروق لجلسة تصوير باللونين الأبيض والأسود، تصدّرت فيها أغلفة إحدى المجلات، وأطلت بستايل تنوع بين الماركات العالمية واللمسة اللبنانية، وأشرفت عليه خبيرة المظهر سارة كيروز.


وقالت سارة كيروز، في حديث لـ”فوشيا”: تعاونت للمرة الأولى مع درة. كان موضوع جلسة التصوير اللونين الأبيض والأسود. كانت أجواء الجلسة مستوحاة من الأجواء الإيطالية المفعمة بالأناقة. لقد وجدنا أن ملامح الممثلة التونسية تشبه النجمة الإيطالية العالمية مونيكا بيلوتشي، لذلك اخترت لها قطعاً تبرز جمال وتناسق قوامها.



وعن اللوكات التي اختارتها، أوضحت خبيرة المظهر التي تتعاون مع نجمات عربيات، أبرزهن نانسي عجرم: لقد تنوعت الفساتين بين تصاميم اللبنانيين طوني ورد، ورامي قاضي، وسعيد قبيسي، وكلها أثواب طويلة وضيقة. كذلك اخترت لها فستاناً باللون البنفسجي من توقيع Alexander Vauthier، ونسقت معه مجوهرات من Tiffany & Co.


وأضافت: أحببت أن تكسر درة اللوكات بالفساتين، فاخترت لها ستايل كاجوال، عبارة عن سروال جينز واسع مع قميص من الحرير الناعم حمل توقيع Valentino. وأكملت إطلالة الفنانة التونسية بمكياج نيود مع تسريحات شعر بسيطة.

درة تفاجئ الجمهور بشأن مسلسلها “إثبات نسب”


8gc2plxulm-title



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *