TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – «Make Up Your Peekaboo».. تجربة تسوق فريدة تقدمها «Fendi»


#أخبار الموضة

تواصل دار «FENDI» الاحتفال بتصاميمها الأيقونية وإبداعاتها الجريئة، فتفتح آفاقاً جديدة لإمكانية إضفاء الطابع الشخصي على منتجاتها، من خلال إطلاق مشروع جديد، يحمل عنوان «Make Up Your Peekaboo».

المشروع المميز، الذي يقام داخل المتاجر، يسلط الضوء على الخبرة العالية، وإرث الدار في صناعة الإكسسوارات، على طريقة «FENDI» المعروفة، والحصرية.

فمع وصول مجموعة النساء إلى موسم ربيع وصيف 2024 إلى المتاجر، تقدّم دار «FENDI» لعميلاتها إمكانية تزيين حقيبة «Peekaboo» الأيقونية الشهيرة بمجموعة واسعة وراقية من الإكسسوارات، تجمع بين إتقان الدار للخامات، والتصاميم المرحة، ورغبة العميلات في أعلى درجات الرفاهية والحصرية.

وفي إطار المشروع، ستتاح لعميلات «FENDI» الفرصة لإنشاء تصميم مخصص؛ للتعبير عن أسلوبهن الشخصي، أو بثّ حياة جديدة في حقيبة «FENDI» المفضلة لديهن، أو الاختيار من بين حقائب «Peekaboo» الجديدة: من FENDI Selleria 1925 الأيقونية بجلد «Cuoio Romano» الجميل والناعم والمحبّب بشكل طبيعي، مع الدرزة اليدوية المتميزة واللوحة المصنوعة من الفضة الإسترلينية، إلى «Raffia Interlace» ذات الحرفية والخاصة بهذا الموسم، حيث أعيد تفسير التصميم المتميز من الجلد المتشابك لموسم ربيع وصيف 2024 بخيط الرافيا، ما أدّى إلى تحفة فنية رائعة.

وفي إطار المشروع، يمكن الحصول على أكثر من 200 تركيبة، بحيث يضمّ «Make Up Your Peekaboo» مجموعةً متنوعةً من الحلي المتدلية، وأحزمة «Strap You»، ومقابض، يمكن تنسيقها مع المجموعة ولوحة ألوانها؛ لإضفاء طابع فريد، أثناء التعبير عن روح «FENDI» المرحة، والفن الحرفي.

مجموعة الحلي المتنوعة:

  • «Make Up Your Peekaboo».. تجربة تسوق فريدة تقدمها «Fendi»
    «Make Up Your Peekaboo».. تجربة تسوق فريدة تقدمها «Fendi»

وفي خطوةٍ تبرز الجانب المرح من «FENDI»، والقدرة على ابتكار حلي متدلية متميزة، يتضمن العرض نسخة «Pico» من حقيبة «Peekaboo» الشهيرة، التي أعيد إنتاجها بأمانة في تفاصيلها، ونُفّذت في جلد «Selleria Cuoio Romano» المطابق، بالإضافة إلى حلية «Fortune Teller» الجديدة من «FENDI».

  • «Make Up Your Peekaboo».. تجربة تسوق فريدة تقدمها «Fendi»
    «Make Up Your Peekaboo».. تجربة تسوق فريدة تقدمها «Fendi»

وتُستكمل أحزمة «Strap You»، القابلة للتعديل والمصنوعة من الأشرطة المنسوجة مع رمز «FF jacquard» المميز بتقنيتيْ الموسم: «Selleria وInterlace»، حيث تنفذ تقنية «Interlace» على الجلد أو الرافيا، لتتناسب تمامًا مع حقائب «Peekaboo» الجديدة، في حين تضفي سلسلة «Diamond FF» المعدنية الضخمة من الفضة أو الذهب لمسةً مميزةً على كلّ حقيبة.

  • «Make Up Your Peekaboo».. تجربة تسوق فريدة تقدمها «Fendi»
    «Make Up Your Peekaboo».. تجربة تسوق فريدة تقدمها «Fendi»

وتتوفر المقابض القابلة للنزع حصريًا لحقيبة «Peekaboo ISeeU» بحجمَيْها: «Small وPetite»، وهي عبارة عن جلد متشابك، بنمط موحّد أو بعدة ألوان، أو بفراء المنك الثمين مع رمز (FF). ويمكن بطبيعة الحال التعديل فيها كلّها، من خلال الوشاح الحريري الأنيق بأنماط المجموعة.

وما تقدّمه «FENDI» هو مبادرة رائعة وتجربة تسوق فريدة، تحتفي بحقيبة «Peekaboo»، التي تمثّل الرمز الأيقوني الحقيقي لدار «FENDI»، في مزيج مثالي من التقليد العالي الجودة، والابتكار المرح.

 

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *