TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

4 أبراج هشتري عربية جديدة في نهاية 2023.. اعرف برجك منهم ولا لأ



الحب والمال والزواج أبرز ما يبحث عنه أصحاب الشخصيات التي تهتم بعلم الفلك، لذا نجد أن الكثيرين يهتمون بالبحث عن حظوظهم المالية والعاطفية في نهاية هذا العام، ومن خلال علم الفلك يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز الأبراج التي يتوقع أن تقوم بشراء سيارة جديدة بنهاية عام 2023 وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

صورة لشخصية تمسك بمفتاح السيارة
صورة لشخصية تمسك بمفتاح السيارة


 


 أبراج تشتري سيارة في نهاية 2023


 برج العقرب:


مولود برج العقرب من الأبراج صاحبة الحظ في الأيام الأخيرة من هذا العام، لذا يمكن أن يقوم بشراء سيارة جديدة أو تحديث سيارته الخاصة، ويحصل على أموال إضافية من المشروعات الخاصة به.


برج الأسد:


 خلال الأيام المقبلة سيحصل مولود برج الأسد على سيارة حديثة الموديل عن طريق أحد أفراد العائلة، وتعتبر هذه الفترة من أفضل أيامه في الفترات المقبلة، ويمكن أن يحصل على تحقيق بعض الأحلام تدريجيًا لحين الوصول إلى الهدف الحقيقي.


برج الدلو:


 يتصف مولود برج الدلو بعدد كبير من الصفات الإيجابية فهو شخصية جيدة التعامل وحسنة التدبير، أيضًا يمكنه أن يحصل على أموال كثيرة  ناتجة عن نجاح المشروعات الخاصة به تجعله يقوم بشراء سيارة حديثة ، طال التخطيط لها منذ فترات ماضية .


برج الحمل:


برج الحمل من الأبراج التي تحب التغيير لذا يمكن أن يأخذ مولود الحمل قرار استبدال سيارته بسيارة حديثة، في الفترات المقبلة مع نهاية هذا العام، ويمكن أن يحصل على الكثير من تحقيق الأماني.

سيارة ومفتاح
سيارة ومفتاح



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *