TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – فايا يونان توجه رسالة إلى المخرج سامر برقاوي


#سينما ومسلسلات

وجهت الفنانة السورية، فايا يونان، رسالة شكر وتقدير إلى مواطنها المخرج سامر برقاوي، بعد نجاح تجربتها التمثيلية التي قدمتها معه، في مسلسل «تاج»، الذي عرض، مؤخراً، ضمن أعمال موسم دراما رمضان 2024، وجمعها للمرة الأولى مع النجمَيْن: تيم حسن، وبسام كوسا.

  • فايا يونان توجه رسالة إلى المخرج سامر برقاوي
    فايا يونان توجه رسالة إلى المخرج سامر برقاوي

واستذكرت فايا، في رسالتها، لقاءها الأول مع برقاوي، عندما عرض عليها المشاركة في بطولة المسلسل، وتجسيد شخصية «نوران»، مشيرة إلى أنه، في أول اجتماع لها معه، قال لها: إنه يريد تقديمها كممثلة، وليس كمغنية، وأضافت أنها شعرت بمسؤولية كبيرة، وقلق في الوقت ذاته، لكنها اتخذت قرارها بأن تثق به، وألا تدع القلق يفوت عليها فرصة هذه التجربة المهمة بكل تفاصيلها.

وقدمت فايا شكرها الكبير إلى برقاوي، لثقتها بها، وتقديمها بالصورة الدرامية، التي ظهرت بها خلال 30 حلقة تلفزيونية، ما جعل الناس يعرفون جانباً إبداعياً جديداً لها.

  • فايا يونان توجه رسالة إلى المخرج سامر برقاوي
    فايا يونان توجه رسالة إلى المخرج سامر برقاوي

وكانت فايا قالت، في تصريحات صحافية سابقة، إن موضوع التمثيل كان يداعب خيالها، منذ أن كانت صغيرة تشارك في أعمال مسرحية مدرسية، لكن خيالها لم يوصلها حتى بعد احترافها الفن كمغنية، إلى أن تشارك في دور بطولة أمام تيم حسن وبسام كوسا.

وأكدت فايا أنها خضعت لدورة مكثفة للتعامل مع الكاميرا كممثلة، على يد مدرب التمثيل عصام بوخالد، حتى تدخل أجواء التمثيل بصورة مثالية، مبينة أنها تلقت الدعم والمساندة من مخرج العمل سامر برقاوي، ومن النجوم: تيم حسن، وبسام كوسا، ومنى واصف، الذين قدموا لها كل الدعم والمساندة.

وعلى الرغم من أن فايا سيعرض لها قريباً مسلسل «ذهب غالي»، الذي يعد أولى تجاربها التمثيلية، كونها صورته العام الماضي في 15 حلقة، فإنها أكدت أن التمثيل لن يسرقها من مهنتها الأساسية كمغنية، حيث ينتظرها إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في موسم الصيف، وأن حضورها الدرامي سيكون انتقائياً ومبنياً على القصة والمخرج وفريق العمل، بمعنى أنها ستكون انتقائية جداً، في الموافقة على الظهور ممثلة مجدداً، حتى لا تخسر النجاح الذي حققته في مسلسل «تاج». ولا تخفي فايا حلمها الفني المؤجل، بتقديم عمل فني استعراضي غنائي مسرحي، يشبه الأعمال المسرحية الأوروبية الكبيرة، مبينة أنها تنتظر الفرصة لهذا الحلم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *