TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – الـجـاذبـيـة والـحـداثـة سمـتـان لـسـاعـة RM 01-07 من Richard Mille


#أخبار الموضة

كثيرون من الناس تربطهم علاقة خاصة بعالم الساعات، فتجدهم في حالة عشق دائمة مع ساعتهم التي لا تنبئهم بالوقت فقط، بل تجدهم يتزينون بها ويبحثون في الوقت نفسه عن ساعة تتكيف مع كل زمان ومكان، هذه الساعة الخاصة التي كشفت النقاب عنها دار «ريتشارد ميل» وهي ساعة RM07-01 أوتوماتيك، عكفت على دراساتها المعمقة طويلاً، لتبتكر نموذجاً جديداً للساعات الفاخرة. تجمع هذه الساعة بطريقة مثالية بين الرقة والرقي والفخامة المتقنة، لتجذب من يرتديها، لأنها تتغير باستمرار لتحتل الصدارة بفخامتها.

وبالعودة بالزمن قليلاً إلى الوراء، نجد أن «ريتشارد ميل» طورت في عام 2014 الكاليبرCRMA2 لهذه المجموعة، بناء على الخبرات العديدة التي تتمتع بها العلامة التجارية، فالدوار أو الروتور ذو الهندسة المتغيرة مثلاً ينتج الطاقة بطريقة مثالية تعتمد على مستوى نشاط مرتدي الساعة.

وما يميز ساعات «ريتشارد ميل» نظام حركة التعبئة الأوتوماتيكي المتضمن على عقربي الساعات والدقائق الذي يعد بمثابة شهادة دامغة على اللمسات النهائية المثالية لجميع ساعات الدار. تتميز الصفيحة الأساسية والجسور المصنوعة من التيتانيوم من الصنف 5 بلمسة نهائية مثالية، بفضل النفث الدقيق والمعالجة بالبلازما الكهربائية. هذه اللمسات تبرز زوايا الهيكل وتجعل الساعة تظهر بمظهر جميل وبهيج، أما اللمسة النهائية الرقيقة المتمثلة بالصقل الحريري فتبرز العديد من مكونات الساعة نظراً لأنها تتم بطريقة حديثة يدوية لتكفل تألق أدق التفاصيل داخل الكاليبر.

  • الـجـاذبـيـة والـحـداثـة سمـتـان  لـسـاعـة RM 01-07 من Richard Mille
    الـجـاذبـيـة والـحـداثـة سمـتـان لـسـاعـة RM 01-07 من Richard Mille

وبغض النظر عن المواد المستخدمة تسمح احتمالات التوليف العديدة بإطلاق العنان للخيال لإبداع توليفات لا مثيل لها من دون إغفال الأساسيات، وفي ساعات «ريتشارد ميل» يعمل الكاليبر CRMA2 بانسجام مثالي مع العلبة الرمزية ذات الشكل البرميلي، فالنسب المتوازية تماماً لهذه التركيبة تعمل وكأنها مجمع للمواد التقنية أو الثمينة الجديدة كالذهب الأحمر والذهب الرمادي والكربون TPT والكربون الذهبي TPT وصولاً إلى السيراميك الأبيض ATZ والسيراميك الأسود TZP.

وبحرفةٍ عالية من قبل المشتغلين بدقة في هذه الساعات، لجوءهم إلى اتباع أساليب خاصة تزيد من تعدد الاحتمالات لنرى موانىء الساعات الذهبية مرصعة بالألماس أو السافير الأسود أو اليشب أو العقيق أو اللؤلؤ أو الكربون TPT، بالإضافة إلى بعض قطع الذهب الأبيض والأحمر بالأسلوب المعروف باسم «ترصيع الثلج». وفي المجموعة أيضاً طرازان آخران من الساعات من السيراميك الأسود TZP والأبيض ATZ رُصعا بالألماس مع تصنيع نتوءات الذهب الأحمر فردياً وصقلها بدقة لتثبيت قطع الألماس على السيراميك نفسه، مما يمنح الساعة تفرداً أكبر وأناقة راقية.

تحتفل الساعة بسوارها الذي يعد أكثر من مجرد اكسسوار، ويلعب دور الرابط الخاص بين هيكل الساعة وبشرة مرتديها. وهنا لا بد من التنويه أن جميع خيارات السوار المتنوعة تتميز بأنها مريحة تماماً على المعصم بأناقة عالية، ويأتي السوار المفتوح خياراً حصرياً لهذه المجموعة وقد ابتكره وصممه خبراء جعلوه في ثلاث تشكيلات: ترصيع الثلج لكلٍ من الذهب الأبيض والذهب الأحمر مع الكربون TPT. ويتناسب السوار تماماً مع هيكل الساعة RM 07-01 ليتكامل بسهولة مع خطوطها الأنيقة، ويكفل التصميم المريح عوامل السلامة الكامنة في الإبزيم مزدوج القفل، وصُممت وصلات السوار على شكل خرزة منتفخة مصقولة صقلاً حريرياً.

إذن ساعة RM07-01 أوتوماتيك تتسم بالحداثة في التصميم والتكنولوجيا الذي يجعلها صالحة لكل زمان ومكان بفضل قدرتها على تلبية المتطلبات والطموحات الشخصية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *