TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – حقيبة Buckle من Prada عنوانها الفرادة


#أخبار الموضة

تحظى حقيبة Buckle الجديدة من Prada بإعجاب مشاهير العالم من الشرق إلى الغرب، وترافقهن في يومياتهن. وتتميز هذه الحقيبة بسمات جديدة تتخذ من معجم العلامة الإيطالية التجارية مراجعها الأيقونية، إذ أُعيد تصميمها لتشكيل أنماط ووظائف جديدة.

في هذا السياق، وبشكلها الجديد، تتمتع الحقيبة بمظهرٍ فريد مع تفاصيل الحزام التي تحدد الجزء العلوي وتسمح بتخصيصات مختلفة. كما وأن خصوصية المقابض المخيطة يدوياً – والتي تصبح حلقة الحزام – تجعل من الممكن تبديل الأحزمة المصنوعة من مواد مختلفة وإغلاق الإبزيم.

  • Prada
    Prada

ليس هذا فحسب، بل يسمح هذا التصميم متعدد الأوجه بطرق مختلفة لتصميم الاكسسوار: يمكن ارتداء الحقيبة مع إغلاق مفتوح للحصول على تأثير «كاجويل»، أو معقودة مثل الأحزمة المقدمة في عرض أزياء فصل ربيع/صيف 2024. وفي كلتا الحالتين تظهر شخصية هذه الحقيبة الانتقائية، التي تترجم إرث العلامة التجارية في الصناعة المتقنة ومراحل الإنتاج الطويلة والمتطورة، ويُلاحظ ذلك أيضاً في شعار Prada Milano ذي اللمسة النهائية الذهبية النقية والثمينة.

  • Prada
    Prada

بالإضافة إلى كل تلك المميزات والخصائص الفريدة، فلا بد من التذكير، بأن حقيبة Prada Buckle مصنوعة من أجود أنواع جلد العجل، مع بطانة من جلد النابا، ومصممة بأحجام وألوان مختلفة، إلى جانب النسخة المضيئة التي تتميز بأنماط هندسية من المسامير المطرزة يدوياً، والتي اخترنا منها هذه الحقيبة سوداء اللون.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *