TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – هذه هي أفضل ألوان ظلال الجفون لصاحبات الشعر الرمادي


#شعر

لا شك أن هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي تأتي مع التقدم في السن، مثل الحكمة والثقة والرحمة، وكذلك الشعر الرمادي.
وعندما تبدأ هذه الخيوط الرمادية في الظهور في المرآة، قد تختارين البدء في تلوين شعرك أو قد تتبنين مظهرك المتطور، إنه قرار شخصي مرتبط بالثقة بالنفس، لذلك ليس هناك طريق صحيح وطريق خاطئ.

  • هذه هي أفضل ألوان ظلال الجفون لصاحبات الشعر الرمادي
    آندي مكدويل

ولكن عدداً متزايداً من النساء، بما في ذلك النجمات المذهلات مثل آندي ماكدويل، وسارة جيسيكا باركر، وجيمي لي كيرتس ومن العالم العربي الممثلة المصرية سوسن بدر، يفتخرن بشعرهن الرمادي الطبيعي ويساعدن في إعادة تعريف العمر، خاصة على السجادة الحمراء.
وبمجرد أن يصبح الشعر الرمادي هو مظهركِ الجديد، فمن الذكاء تحسينه من خلال تغيير حقيبة مكياجك أيضاً.

  • جايمي لي كورتيس
    جيمي لي كورتيس

والمكان الأكثر تأثيراً للبدء هو ظلال الجفون، إذ لن تحقق لكِ الظلال الفاتحة القدر نفسه من العدالة، لذا استبدليها فوراً ببعض الألوان الجديدة التي تكمل خيوطكِ الرمادية.

يقول خبراء التجميل إن أفضل ظلال الجفون للشعر الرمادي هي الرمادي الداكن، والبحري، والبني، والخوخي، أي بشكلٍ عام، فإنه يجب عليكِ اختيار الظلال الغنية بالألوان التي تساعد على إبراز عينيكِ أمام الشعر الرمادي، وتجنب الألوان الفاتحة والمحايدة.

وأثناء التسوق، تذكري أن ظلال الجفون (مثل كريم الأساس) له نغمات تحتية يجب عليكِ مراعاتها أيضاً، لذا التزمي بألوان أكثر برودة لألوان ظلال الجفون، إذ إن أي شيء دافئ أو أخضر للغاية سوف يتعارض ولا يكمل الشعر الرمادي.

  • هذه هي أفضل ألوان ظلال الجفون لصاحبات الشعر الرمادي
    سوسن بدر

عندما يتعلق الأمر بوضع المكياج على البشرة التي تعاني أعراض الشيخوخة، التزمي بالظلال غير اللامعة التي تبرز العينين.

ويمكنكِ استخدام اللمعان في الزاوية الداخلية للعينين، والحفاظ على الجفون غير لامعة، واستخدام الظلال الفاتحة لإبراز عظمة الحاجبين ووسط العينين.

وتذكري أنه عندما يكون لديكِ شعر رمادي، فإن أحد أهم الأشياء التي يجب عليكِ معرفتها هو أن كحل العيون الأسود قد يتناقض مع شعرك بقوة شديدة ويبدو حاداً، ومرةً أخرى بالنسبة لظلال الجفون، اختاري الألوان الدافئة غير اللامعة بدلاً من الألوان الباردة اللامعة.

نصائح أخرى تساعدكِ على تحسين مظهرك

  • هذه هي أفضل ألوان ظلال الجفون لصاحبات الشعر الرمادي
    ساره جيسيكا باركر

من الطبيعي أن تلاحظي تغيرات مرتبطة بالعمر في بشرتكِ مثل الخطوط الدقيقة والمسامات الواسعة أو مناطق تغير اللون، ورغم أن غريزتكِ الأولى قد تكون تغطية الأشياء أو تمويهها، فمن الأفضل في الواقع استخدام يد خفيفة عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس أو خافي العيوب.

لذا جربي خلط بضع قطرات من الهايلايتر السائل مع كريم أساس ذو تغطية خفيفة إلى متوسطة قبل وضعه على بشرتكِ باستخدام فرشاة مكياج ناعمة ورقيقة، حيث يمنحكِ تخفيف كريم الأساس بهذه الطريقة تأثيراً ندياً ومشرقاً مع الاستمرار في توفير التغطية، كما أنه من غير المرجح أن يستقر في أي مناطق من التجاعيد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *