TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – صاحبات هذه الأبراج زوجات رائعات


تنمو فكرة الزواج معنا منذ طفولتنا، إذ إن هذا ما يفترض بنا أن نفعله وهو مستقبلنا، حيث علمتنا عائلاتنا ومجتمعنا وحتى أبراجنا، منذ سن مبكرة، أن الزواج هو قدرنا ومسارنا، ولكي نكون بشراً كاملين، من المفترض أن نتبع هذه الخطة.

وفي حين أن هناك العديد من الأشخاص، الذين لا ينجحون في هذا الأمر، هناك من يمكنهم التعاطي مع حياتهم الجديدة وبناء أيام سعيدة، وذلك يعتمد على صفاتهم، إذ إن ما يفسد الزواج حقاً هو صراع الشخصية، والكثير من هويتنا وصفاتنا يعتمد على برجنا.

ما الأبراج التي تكون صاحباتها أفضل الزوجات؟.. يمكن الإجابة على هذا السؤال وفقاً لعلم الأبراج، إذ هناك نساء ولدن ليجعلنك عالمهن، ونساء ببساطة لا يلاحظن وجودك.

لذا إليكِ الأبراج التي تكون مولوداتها زوجاتٍ عظيمات.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

تتميز مولودة برج السرطان بالولاء وحبها للاستقرار، لذا فإنها شريك مثالي.

كما أن المرأة السرطان تحب الحياة العائلية وتحب الزواج، وهي تشبه إلى حدٍّ كبير الذئب، فهي تتزاوج مدى الحياة، ولا تفكر بالانفصال، ونواياها دائماً جيدة.

والزواج من امرأة برج السرطان يعني الزواج من شخص مستثمر في الاتحاد، لأنها لن تكذب على شريكها أبداً.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):

نساء الحوت موهوباتٌ للغاية في تقديم الحب، ولا يدخرن شيئاً للتأكد من سعادة الشريك، ولديهن جانب جميل جدًا يعتمد على الإبداع، إلى جانب أنهن مخلصات وذكيات.

وإذا فهمت الفروق الدقيقة في سيدة برج الحوت وتقلباتها المزاجية، فسوف تتكشف لك زهرة ذات جمالٍ هائل، وامرأة مليئة بالحيوية.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

تحت هذا البرج يولد أجمل الناس على الإطلاق، وهو ما ينطبق بشكل مضاعف على النساء، إذ إنهن مفكرات ديناميكيات، ولديهن أهداف طويلة المدى من شأنها أن تلهم الشريك، وتثير اهتمامه أيضاً. ولن تقوم امرأة الميزان بتوبيخك أبداً؛ لأنها تحصل على ما تريد من خلال اللطف، وليس من خلال وسائل التلاعب، كما أنها تحب الرومانسية بشكلٍ كبير.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو):

نساء برج الثور ذكيات للغاية، إلى جانب أنهن جميلات، ما يعني أن امرأة الثور شريكةٌ مثالية لأولئك الذين يحبون اجتماع العقل والجمال في امرأةٍ واحدة. وكزوجة، سيجد الشريك أنها ثابتة ومخلصة، إلى جانب كونها أماً رائعة للأطفال، ما يعني أنها زوجةٌ مثالية للكثيرين.

الدلو (20 يناير – 18 فبراير):

امرأة الدلو قوية ومستقلة، وعندما لا تعيش داخل عقلها الخاص، تكون متاحة تماماً كشريكة حياة لطيفة ومعطاءة. والشيء الوحيد الذي على الشريك أن ينتبه له، هو ألا يصبح مملًا، لأنها لا تستطيع ولن تتسامح مع الملل في العلاقة. كما أن هؤلاء السيدات ذكيات جداً، لذا فإن شراكة امرأة برج الدلو هي أحد أكثر المواقف الممتعة، التي سيجد الشريك نفسه فيها، ويكون سعيداً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *