TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.. مَنْ المشاركات ومَنْ تكون لجنة التحكيم؟


#تكنولوجيا

لا يمكن إنكار أن الذكاء الاصطناعي بات جزءاً من حياتنا في هذا العصر، إذ بات استخدام التكنولوجيا اليوم موجوداً في كل القطاعات تقريباً، ومنها عالم عرض الأزياء والموضة والجمال. لذا، ربما ليس من المستغرب أن نسمع عن إقامة أول مسابقة لملكة جمال تعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم «Miss AI».

ومن المفترض أن تتنافس العارضات والشخصيات المؤثرة، التي تم إنشاؤها من خلال الذكاء الاصطناعي بهذه المسابقة، في جوائز مالية تصل إلى 20 ألف دولار، إذ إن الجائزة الأولى 5000 دولار نقداً، وستُمنح للفائزة بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي (أو المبدع الذي يقف وراءها)، إضافةً إلى أنها ستحظى بترويج شركة «Fanvue» لها، وبرنامج إرشادي بقيمة 3000 دولار، ودعم علاقات عامة بقيمة تزيد عن 5000 دولار.

  • مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.. مَنْ المشاركات ومَنْ تكون لجنة التحكيم؟
    مشاركتان في مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي

فيما ستحصل الفائزة بالمركز الثاني على 500 دولار، ومنحها إمكانية الوصول مجانًا إلى دورة «Imagine Education» بقيمة 500 دولار، ودعم العلاقات العامة بقيمة تزيد عن 2500 دولار. وفي الوقت نفسه، سيحصل نموذج المركز الثالث على 2000 دولار.

أما الحكم على المتسابقات، فسيتم بناءً على مظهرهن، والثقل الذي يتمتعن به عبر الإنترنت، والمهارة الفنية التي ساهمت في إنشائهن، إضافةً إلى تقييم النفوذ الاجتماعي لهذه المؤثرات؛ بناءً على أرقام التفاعلات مع المعجبين، ومعدل نمو الجمهور، واستخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

  • أيتانا
    أيتانا لوبيز

وتشهد المسابقة منافسة سيدات من الذكاء الاصطناعي، وجهاً لوجه، أمام لجنة مكونةٍ من أربعة أعضاء، اثنان منهم تم إنشاؤهما أيضاً بواسطة الذكاء الاصطناعي، هما: أيتانا لوبيز من إسبانيا، ولديها أكثر من 300 ألف متابع على «إنستغرام»، وإميلي بيليغريني، التي لديها أكثر من 250 ألف متابع على «إنستغرام».

  • إميلي بيليغريني
    إميلي بيليغريني

أما الاثنان الآخران، فهما: أندرو بلوخ، رجل الأعمال ومستشار العلاقات العامة، وسالي آن فوسيت، مؤرخة مسابقات ملكة الجمال، ومؤلفة كتاب «جنح: فضائح ملكة الجمال».

ونقلت «فوربس» عن فوسيت قولها في بيان: «لقد كان منحنى التعلم سريعاً؛ لتوسيع معرفتي بمبدعي الذكاء الاصطناعي، ومن المذهل تماماً أن أرى ما يحدث اليوم».

ووفقاً للقواعد، يجب أن يعتمد المشاركون على الذكاء الاصطناعي بنسبة 100%، ولا توجد قيود على الأدوات المستخدمة، إذ تنص القواعد على أن «Miss AI ترحب بالإبداعات المنتجة من أي نوع من المولدات، سواء كانت»DeepAI«، أو»Midjourney”، أو أي أداة أخرى.

  • جمال الذكاء الاصطناعي
    جمال الذكاء الاصطناعي

وسيتم الإعلان عن الفائزين في 10 مايو المقبل، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت، في وقت لاحقٍ من الشهر نفسه.

ومن الواضح أن المسابقة تتمتع بشهرةٍ كبيرة، إذ إنه وبحسب الموقع الإلكتروني للمسابقة، تم تقديم آلاف المشاركات حتى الآن.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *