TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – قبل الصيف.. إليك هذه الخطوات لـ«تان» مُشرق ولامع


#بشرة

في فصل الصيف، تتشوق النساء إلى الحصول على بشرة سمراء لامعة ومتوهجة، كعلامة على الوقت الذي يقضينه جيداً تحت أشعة الشمس الدافئة. لكن الحصول على أفضل «تان» لامع، يتطلب فهم أنواع البشرة، والتعرض المناسب لأشعة الشمس، والاستخدام الصحيح للمنتجات. لذا، إليكِ الخطوات الصحيحة؛ للحصول على «تان» مُشرق وصحي طوال الصيف.

الخطوات الصحيحة للون برونزي مشرق صيفاً:

  • قبل الصيف.. إليك هذه الخطوات لـ«تان» مُشرق ولامع
    قبل الصيف.. إليك هذه الخطوات لـ«تان» مُشرق ولامع

الحصول على «تان» مشرق ولامع، واحد من أهم أساسيات فصل الصيف لدى الكثيرات من الفتيات والنساء. وإذا كنتِ تقلقين من النتيجة، أو عدم الحصول على اللون البرونزي اللامع بشكل صحيح، فعليكِ اتباع الخطوات التالية:

1. التقشير:

قبل الخروج إلى أشعة الشمس، تأكدي من تقشير بشرتكِ جيداً، وسيساعد ذلك على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويجعل لون البشرة أكثر تناسقاً.

2. واقي الشمس:

ضعي، دائماً، واقياً من الشمس واسع النطاق، بمعامل حماية (SPF 30)، أو أعلى، وسيؤدي ذلك إلى حماية بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وسيساعد على بقاء السمرة لفترة أطول.

3. التعرض التدريجي:

لا تحاولي الحصول على سمرة في يوم واحد، فعليك التعرض لأشعة الشمس تدريجياً؛ لمنع إصابتك بحروق الشمس.

4. الترطيب:

حافظي على رطوبة بشرتكِ عن طريق شرب الكثير من الماء، واستخدام مرطب، وسيساعد ذلك على الحفاظ على سمرة بشرتكِ ونضارتها.

5. العناية بعد التعرض للشمس:

بعد التسمير، ضعي الصبار، أو لوشن ما بعد الشمس؛ لتهدئة وترطيب بشرتكِ.

  • قبل الصيف.. إليك هذه الخطوات لـ«تان» مُشرق ولامع
    قبل الصيف.. إليك هذه الخطوات لـ«تان» مُشرق ولامع

6. كرري العملية:

للحصول على «تان» مشرق ولامع، كرري هذه العملية على مدار أيام عدة، ويتيح ذلك لبشرتكِ اكتساب سُمرة أعمق تدريجياً، دون التعرض لخطر الإصابة بحروق الشمس.

7. تناول الطعام الصحي:

تناول الأطعمة الغنية بالبيتا كاروتين (مثل: الجزر، والبطاطا الحلوة)، يساعد على تعزيز التوهج الطبيعي لبشرتكِ.

8. تجنب ذروة سطوع الشمس:

حاولي تجنب الشمس خلال ساعات الذروة (من 10 صباحاً إلى 4 مساءً)، فخلال هذه الساعات تكون أشعة الشمس الأكثر كثافة، ويمكن أن تسبب تلف الجلد.

9. معززات السمرة:

هناك العديد من المستحضرات والزيوت المتوفرة في السوق، التي تعزز سمرة بشرتكِ، وتحتوي على مكونات تحفز إنتاج الميلانين في البشرة.

10. الراحة والاسترخاء:

يؤثر التوتر في صحة بشرتكِ وقدرتها على التسمير؛ لذلك تأكدي من حصولك على قسط كافٍ من الراحة والاسترخاء، وهذا يمنح بشرتكِ وقتاً للتعافي من التعرض لأشعة الشمس.

أفضل منتجات تسمير البشرة في الصيف:

في هذا الدليل الشامل، نستعرض منتجات تسمير صيفية، لا تَعِدُ بسمرة مشرقة وصحية المظهر فحسب، وإنما أيضاً بحماية فائقة للبشرة، ومنها:

«Hawaiian Tropic Dark Tanning Oil»:

  • Hawaiian Tropic Dark Tanning Oil
    Hawaiian Tropic Dark Tanning Oil

بالنسبة للاتي يطمحن إلى الحصول على سمرة عميقة وداكنة، يظهر زيت التسمير الداكن من «هاوايان تروبيك» كخيار مثالي، إذ يحتوي زيت التسمير هذا على فوائد الفيتامينات والزيوت الغريبة في تركيبته، ما يوفر فوائد مزدوجة، كما أنه يرطب البشرة، ويجعلها أكثر نعومة، فضلاً عن التسمير المُتوهج، الذي تحصل عليه بشرتكِ.

«Sun Bum Moisturizing Browning Lotion»:

  • Sun Bum Moisturizing Browning Lotion
    Sun Bum Moisturizing Browning Lotion

 

لوشن التسمير المرطب من «صن بوم» منتج قوي، يسرِّع عملية تسمير البشرة الناتجة عن الشمس، ما يسمح لك بالحصول على السمرة المرغوبة بوتيرة أسرع، فتركيبته غارقة في زيت جوز الهند العضوي، والمكونات الأخرى المغذية للبشرة، وكلها تعمل معاً لترطيب وحماية بشرتكِ مع تعزيز السمرة.

«Australian Gold Spray Gel Sunscreen with Instant Bronzer»:

  • Australian Gold Spray Gel Sunscreen with Instant Bronzer
    Australian Gold Spray Gel Sunscreen with Instant Bronzer

 

يخدم هذا المنتج – الفريد من نوعه من الذهب الأسترالي – غرضاً مزدوجاً، إذ يساعدكِ في الحصول على سمرة جميلة، كما يوفر حماية واسعة النطاق بعامل حماية من الشمس (SPF 30)، ما يحمي بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. ويضفي البرونزر الفوري الموجود في التركيبة على بشرتكِ توهجاً صحياً بعد الاستخدام مباشرة، ما يجعلكِ جاهزة للشاطئ في وقت قصير.

«Maui Babe Browning Lotion»:

  • Maui Babe Browning Lotion
    Maui Babe Browning Lotion

لوشن «ماوي بيب براوننغ» هو المفضل لدى مرتادات الشواطئ، إذ إنه غني بوصفة «هاواي» السرية، ويعزز هذا المنتج تسمير البشرة بسرعة وطبيعية، بينما يهدئ البشرة ويرطبها في نفس الوقت.

«Jergens Natural Glow Daily Moisturizer»:

  • Jergens Natural Glow Daily Moisturizer
    Jergens Natural Glow Daily Moisturizer

إذا كنتِ تفضلين الحصول على سمرة تدريجية، فإن مرطب «Jergens Natural Glow Daily Moisturizer» هو الأفضل لكِ، حيث يعمل عن طريق تغميق لون بشرتكِ بمهارة مع مرور الوقت، ومحاكاة عملية التسمير الطبيعية، ولا تنسي أن خصائصه المرطبة تضمن بقاء بشرتكِ رطبة وناعمة؛ حتى بعد التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة.

«Banana Boat Self-Tanning Lotion»:

  • Banana Boat Self-Tanning Lotion
    Banana Boat Self-Tanning Lotion

يعتبر لوشن التسمير الذاتي من «بانانا بوت» بمثابة منقذ للواتي يرغبن في تجنب أشعة الشمس الضارة، لكنهن تواقات إلى تسمير البشرة في الصيف.

تسمح هذه التركيبة بالحصول على سمرة خالية من الخطوط دون التعرض لأشعة الشمس، بالإضافة إلى أنها طريقة رائعة للحصول على مظهر مشمس مع إعطاء الأولوية لصحة البشرة.

«St. Tropez Self Tan Bronzing Mousse»:

  • St. Tropez Self Tan Bronzing Mousse
    St. Tropez Self Tan Bronzing Mousse

هذا الموس الخفيف الوزن من «سانت تروبيز» سهل التطبيق، ويجف أيضاً بسرعة، ما يضمن الحد الأدنى من وقت الانتظار، بينما يوفر تسميراً طويل الأمد يبدو طبيعياً تماماً، وخالياً من الخطوط، ما يجعله خياراً رائعاً لمن يبحثن عن حل تسمير البشرة دون متاعب.

«Clarins Liquid Bronze Self Tanning»:

  • قبل الصيف.. إليك هذه الخطوات لـ«تان» مُشرق ولامع
    Clarins Liquid Bronze Self Tanning

للحصول على لمسة من الفخامة، جربي كريم تسمير البشرة السائل البرونزي من «كلارنس»، فيمنحك هذا الكريم المتميز سمرة ذات مظهر طبيعي، بينما يترك بشرتكِ ناعمة ورطبة، ومن السهل تطبيقه، ونتائجه مذهلة، ما يجعله يستحق التجربة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *