TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – لا للشفاه الجافة صيفاً.. إليكِ أفضل المرطبات الغنية بـ(SPF)


#بشرة

في عالم العناية بالبشرة، تعتبر حماية بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة أولوية قصوى، خاصة خلال أشهر الصيف، بينما إحدى المناطق التي يتم تجاهلها، هي الشفاه، التي تحتاج لعناية فائقة مثل البشرة تماماً.

مرطب الشفاه، الذي يحتوي على عامل الحماية من الشمس (SPF)، أداة أساسية للمساعدة في الحفاظ على شفاه صحية، فهو يرطب شفتيكِ، ويحميهما من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. وفي هذا الدليل الشامل، إليكِ أفضل 10 مرطبات شفاه، تحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF).

أفضل مرطبات شفاه بها عامل حماية من الشفاه:

مرطب «Burt’s Bees All-Weather».. بعامل حماية (SPF15):

  • Burt's Bees All-Weather
    Burt’s Bees All-Weather

«Burt’s Bees» علامة تجارية مرادفة للمكونات الطبيعية، ومرطب الشفاه بعامل حماية من الشمس (SPF15) دليل على ذلك. ويوفر مرطب الشفاه هذا حاجزاً مقاوماً للماء، وحماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية، من فئتَيْ (A) و(B)؛ لذلك تكون مثالية لأيام الشاطئ، وأجواء الصيف.

مرطب “Sun Bum.. بعامل حماية (SPF 30):

إذا كنتِ تقضين الكثير من الوقت في الهواء الطلق، فننصحكِ باستخدام مرطب شفاه «Sun Bum»، حيث يوفر حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس فوق البنفسجية، بالإضافة إلى ترطيب الشفاه بشكل كبير، لأنه يحتوي على الصبار وفيتامين (E)، فضلاً عن النكهات الفاكهية التي تتوافر به، مثل: المانجو، وجوز الهند، والأناناس، والرمان، والبطيخ، وغيرها.

مرطب «Fresh Sugar Lip Treatment Sunscreen».. بعامل حماية (SPF 15):

كريم «Fresh Sugar Lip Treatment Sunscreen SPF 15» يعتبر علاجاً فاخراً للشفاه، ويحظى بشعبية كبيرة بين عاشقات التجميل. يوفر هذا البلسم حماية (SPF 15)، وهو مليء بالزيوت المغذية ومضادات الأكسدة؛ للحفاظ على شفاه ناعمة وملساء وصحية. كما أنه متوفر بعدة ظلال جذابة، ما يجعله خياراً متعدد الاستخدامات لأي مناسبة.

مرطب «Supergoop! Acai Fusion».. بعامل حماية (SPF 30):

  • Acai Fusion Lip Balm
    Acai Fusion Lip Balm

«سوبرجوب» (Acai Fusion Lip Balm) خيار ذو عامل حماية من الشمس عالي الجودة، يطبق بشكل واضح، ويحافظ على ترطيب الشفاه لفترات طويلة؛ فتركيبته الفريدة غنية بتوت الأكاي، الغني بمضادات الأكسدة، ما يوفر طبقة إضافية من الحماية ضد الضغوط البيئية، التي قد تلحق الضرر بشفتيك.

مرطب «Coola Liplux Original Formula».. بعامل حماية (SPF 30):

يعد مرطب الشفاه «Coola’s Liplux SPF 30» الأفضل لمحبات الرياضة والبقاء في الخارج كثيراً، فهو يوفر حماية واسعة النطاق، ومقاوم للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة، ما يوفر لك راحة البال أثناء السباحة الترفيهية، أو التدريبات المكثفة. ومرطب الشفاه هذا غني بالفيتامينات الأساسية، ومضادات الأكسدة، وبالتالي يوفر طبقة إضافية من التغذية لشفتيكِ.

مرطب «Neutrogena Revitalizing».. بعامل حماية (SPF 20):

مرطب الشفاه المنشط من «نيوتروجينا» متوفر دائماً، ومثالي لجميع الأوقات، إذ إنه يحمي الشفاه من أضرار أشعة الشمس، ويعمل على تحسين ملمسها بمرور الوقت، كما أنه موجود في كل مكان حولكِ، فلن تبحثي عنه كثيراً.

مرطب «Kiehl’s Butterstick Lip Treatment».. بعامل حماية (SPF 30):

  • Kiehl's Butterstick Lip Treatment
    Kiehl’s Butterstick Lip Treatment

علاج الشفاه «باترستيك» من «كيلز»، هو بلسم مرطب ومهدئ للشفاه مع حماية (SPF 30)، وتم تركيبه من مزيج من الزيوت والزبدة، بما في ذلك: زيت جوز الهند المغذي، وزبدة الليمون الحمضية، فهو يوفر ترطيباً نهائياً، ويترك شفتيك ناعمتين ولينتين.

مرطب «Jack Black Intense».. بعامل حماية (SPF 25):

«Jack Black» مرطب شفاه علاجي مثالي، يوفر حماية (SPF 25)، وتخفيفاً فورياً للشفاه الجافة والمتشققة، ويساعد مرطب الشفاه هذا، الغني بمرطبات البشرة ومضادات الأكسدة، على تغذية شفتيكِ، كما أنه متوفر بمجموعة متنوعة من النكهات.

مرطب «Nivea Sun Protect».. بعامل حماية (SPF 30):

«Nivea’s Sun Protect Lip Balm» من أفضل مرطبات الشفاه، إذ يوفر حماية (SPF 30)، فضلاً عن كونه مقاوماً للماء، كما أنه يرطب الشفاه بفيتامين (E)، ومستخلصات زهرة الشمس، وهذا يضمن بقاء شفتيك رطبتين× حتى في الظروف الجوية القاسية.

مرطب «Shiseido Sun Protection».. بعامل حماية (SPF 35):

  • Shiseido Sun Protection
    Shiseido Sun Protection

علاج «Shiseido Sun Protection Lip»، عالي الحماية، يوفر حماية فائقة من أشعة الشمس. وبالإضافة إلى حماية شفتيكِ من الشمس، فهو يمنع الجفاف والخشونة، ما يضمن بقاء شفتيكِ ناعمتين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *