TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – 4 دور مجوهرات عالمية تعشقها النجمات.. تألقي بأسلوبهن


#مشاهير العرب

النجمات العربيات لهن سحر خاص، وأسلوب مميز، خلال ظهورهن، ما دفع دور المجوهرات العالمية للاعتماد عليهن في سوق الوطن العربي؛ لجذب الكثيرات من النساء المهتمات بعالم الجمال والأناقة. وفي السنوات الأخيرة، تألقت الكثيرات من النجمات مع دور المجوهرات العالمية، بأحدث إصدارات ومجموعات كان لها طابع خاص لديهن.. إليك أبرز دور المجوهرات، التي تختارها النجمات في إطلالاتهن دائماً.

اعتمدي هذه الدور في إطلالاتكِ القادمة:

كارمن بصيبص.. أحدث أفراد عائلة «بولغري» (Bulgari):

  • كارمن بصيبص مع بولغاري
    كارمن بصيبص مع بولغاري

انضمت النجمة اللبنانية، كارمن بصيبص، إلى عائلة دار «بولغري» (Bulgari)، إذ أصبحت وجهاً عربياً جديداً للدار العالمية في الشرق الأوسط، التي رأت فيها أيقونة للجمال والأناقة، بما يتماشى مع معايير «بولغري».

تألقت بصيبص في أحدث جلسة تصوير لها مع دار بولغري بإطلالة عفوية وناعمة، مكونة من بنطال دنيم وقميص باللون الأبيض، واختارت حقيبة من صيحة الكلاتش باللون البيج؛ لتبرز جمال قطع المجوهرات التي نسقتها مع هذه الإطلالة، حيث اختارت قلادة متوسطة الطول، مُزينة بكرة دائرية صغيرة، واختارت ساعة «بولغري» الأيقونية «SERPENTI».

ياسمين صبري.. رحلة فريدة مع «كارتييه» (Cartier):

  • 4 دور مجوهرات عالمية تعشقها النجمات.. تألقي بأسلوبهنياسمين صبري تتألق بمجوهرات كارتييه

قبل سنوات، اختارت دار المجوهرات العريقة «كارتييه» (Cartier)، النجمة المصرية الشابة ياسمين صبري، لتنضم إلى سفرائها في الوطن العربي، وحرصت ياسمين على التألق بمجموعات مختارة من مجوهرات الدار، خاصة الأساور التي تفضل تنسيقها بصيحة الأساور المكتظة، والأقراط البارزة، والقلائد الكبيرة، التي تعتبر من أهم قطع المجوهرات لدى الفنانة الشابة ياسمين صبري.

نانسي عجرم.. سفيرة «تيفاني آند كو» (.Tiffany & Co):

  • نانسي عجرم سفيرة تيفاني أند كو
    نانسي عجرم سفيرة تيفاني أند كو

النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، من أهم سفراء دار المجوهرات «تيفاني آند كو» (.Tiffany & Co)، منذ سنوات، إذ تتألق بأحدث المجموعات وأعرق المجوهرات الخاصة بالدار، وتعقد جلسات تصوير مميزة معها، بالإضافة إلى ظهورها في الحفلات الغنائية التي تجوب بها العالم، بإطلالة لا تشوبها شائبة، تُزينها بمجوهرات ساحرة من الدار العريقة.

وخلال شهر رمضان الماضي، احتفلت نانسي عجرم مع دار «.Tiffany & Co»، بمجموعة «With Love, We Fly»، التي روجتها عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، وسحرت الجميع بتصاميمها وقيمتها الرائعة.

بلقيس فتحي.. علاقة حب مع علامة «مارلي» (Marli):

  • بلقيس فتحي بمجوهرات من مارلي
    بلقيس فتحي بمجوهرات من مارلي

تروج النجمة الإماراتية بلقيس فتحي دار مجوهرات «مارلي» (Marli)، التي تصنع مجموعات أنيقة من المجوهرات المصنوعة يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى الألماس والأحجار الكريمة، التي تُزين بها مجوهراتها، وكثيراً ما تتألق بلقيس بأحدث خطوط ومجوهرات الدار الأميركية الساحرة.

درة.. نجمة مجوهرات «ميسيكا» (Messika):

  • درة بمجوهرات من ميسيكا
    درة بمجوهرات من ميسيكا

تعد النجمة التونسية، درة، أيقونة في عالم الموضة والجمال، إذ تحرص على الظهور بأجمل إطلالاتها، التي تواكب الموضة والعصر الحالي، ولا تكتفي الفنانة الشابة بتنسيق الأزياء العصرية وحسب، بل تهتم بتنسيق المجوهرات المناسبة مع إطلالاتها، ومن أكثر دور المجوهرات المُفضلة لدرة هي الدار العالمية «ميسيكا» (Messika،) إذ تختار الظهور بأحدث مجوهراتها، التي تتميز بالفخامة والرقي والجاذبية أيضاً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *