TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

عشان يكون يوم أسطورى.. 6 نصائح من أجل الاستعداد ليوم فرحك لتخليد الذكرى



يعد اختيار مكان تصوير الفرح من أهم قرارات العروسين، فهو المكان الذي سيخلدان فيه ذكريات هذا اليوم المميز كما فعل الملياردير أنكور جين في الاستعداد لحفل زفافة فكان يومًا لا ينسى، المراسم كانت أسطورية  فى مكان ينعم بعجائب الدنيا السبع مصر ويتمز أنه عند سفح الأهرامات، لذا، لا بد من اتباع بعض النصائح لضمان اختيار المكان المناسب، والحصول على جلسة تصوير لفرحك مناسبة بدون حدوث أي مشكلات وفقًا لما جاء في موقع “shanewebber” 


حدد ميزانيتك


قبل أن تبدأ البحث عن أماكن التصوير، حدد ميزانيتك المخصصة لهذا المناسبة سيساعدك ذلك على تضييق نطاق الخيارات المتاحة والتركيز على الأماكن التي تناسب إمكانياتك المادية.


حدد نوع التصوير الذي تفضله


لابد أن تكون شخص تعني ماذا تريد لذا أسال نفسك هل تفضل التصوير في الهواء الطلق أم في قاعة مغلقة؟ هل تفضل المناظر الطبيعية الخلابة أم المناظر الحضرية العصرية؟ حدد نوع الخلفية التي تفضلها لصور زفافك، سيساعدك ذلك على اختيار المكان المناسب.


حدد عدد المدعوين


تأكد من اختيار مكان يتسع لعدد المدعوين لحفل زفافك، أيضًا من المهم مراعاة مساحة الرقص وتناول الطعام عند اختيار مكان التصوير


ضع في اعتبارك الموقع


هل تفضل مكان قريب من مكان إقامة حفل الزفاف أو قريبًا من مكان سكنك؟ تأكد من سهولة الوصول إلى المكان بالنسبة لك ولضيوفك


قم بزيارة الأماكن شخصيًا


لا تعتمد فقط على الصور ومقاطع الفيديو عند اختيار مكان التصوير، لكن قم بزيارة الأماكن بشكل شخصي  للتأكد من أنها تناسب احتياجاتك وتوقعاتك


حصول المكان على التراخيص


تأكد من حصول المكان على جميع التراخيص اللازمة كي لا يكون هناك أي مشاكل تتسبب في تعطيل يومك



 




Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *