TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – دليلك لأفضل لوشن للجسم برائحة جذابة .. في صيف 2024


#شعر

تعتبر مستحضرات الجسم جزءاً أساسياً من إجراءات العناية الشخصية، ويعد لوشن الجسم بمثابة أساسيات الجمال، التي لا ترطب البشرة فحسب، بل تلبي أيضاً حواسنا الشمية برائحتها الجذابة، لهذا نستكشف معاً أفضل 9 لوشن للجسم، أحدثت رواجاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة، بسبب عطورها الساحرة، وخصائصها المغذية.

  • دليلك لأفضل لوشن للجسم برائحة جذابة .. في صيف 2024
    2024

أفضل لوشن للجسم:

«Shea Butter Rich».. من «L’Occitane»:

لوشن الجسم الغني بزبدة الشيا، من «لوكسيتان»، مثالي لصاحبات البشرة الجافة والحساسة. ويتميز برائحة خفيفة ومهدئة، مستمدة من مزيج متناغم من زبدة الشيا والعسل ومستخلصات اللوز وزيت جوز الهند. هذا المنتج العطري للعناية بالبشرة ليس مجرد علاج للحواس، لكنه أيضاً مرطب قوي يعمل العجائب على البشرة.

«Pomegranate Noir».. من «Jo Malone London»:

كريم الجسم الرمان نوير من «جو مالون» رائحة غنية وعميقة من الرمان تصعب مقاومتها، ويتميز كريم الجسم هذا بمزيج فريد من نوعه من الرمان والتوت والبرقوق والأخشاب الحارة، والتي تتحد لتصنع عطراً مغرياً يدوم على البشرة طوال اليوم، ما يجعلكِ تشعرين بالانتعاش والنشاط.

«Ambre Vanillé».. من «Laura Mercier»:

إضافة لمسة من الفخامة إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بك هو زبدة الجسم «أمبر فانيلي» من «لورا مرسييه». الرائحة الدافئة والحلوة لزبدة الجسم هذه، بفضل مزيجها من اليوسفي وجوز الهند واللوز والسكر البني والعنبر والفانيليا، آسرة. وبصرف النظر عن خصائصها المرطبة، فإن رائحة زبدة الجسم هذه تعزز تجربة العناية بالبشرة بشكل عام.

«COCO Mademoiselle Fresh».. من «Chanel»:

  • دليلك لأفضل لوشن للجسم برائحة جذابة .. في صيف 2024
    شانيل

يجسد كريم الجسم «COCO Mademoiselle Fresh» من «شانيل»، جوهر المرأة العصرية برائحته المنعشة والحيوية. ويتميز كريم الجسم هذا برائحة البرتقال والياسمين والورد والباتشولي، ويوفر رائحة متطورة تدوم طويلاً، ما يجعله الخيار المفضل للكثيرات.

«Creme de Corps Soy Milk & Honey Whipped».. من «Kiehl’s»:

تتميز زبدة الجسم المخفوقة بحليب الصويا والعسل من «كيلز» برائحة خفيفة وحلوة، تبعث على الراحة والنشاط. علاوة على ذلك، فإن تركيبته الغنية والكريمية تترك البشرة ناعمة ولينة ورائحة رائعة، لذا عليكِ باقتنائها لتعزيز جمالك ونظامكِ للعناية بالبشرة.

 «Blanche».. من «Byredo»:

إذا كنتِ تفضلين العطر النقي والبسيط، فإن لوشن الجسم «بلانش» من «بايريدو» خيار ممتاز. فمع روائح الورد الأبيض والفلفل الوردي والأخشاب الأشقر، يترك لوشن الجسم هذا البشرة برائحة نظيفة ومنعشة، ويعمل بمثابة إضافة منعشة إلى روتين العناية بالبشرة.

 «Neroli Portofino».. من «Tom Ford»:

لوشن الجسم «نيرولي بورتوفينو»، من «توم فورد»، احتفاء بالروائح النابضة بالحياة، المستوحاة من الريفييرا الإيطالية، فمزيجه من البرغموت الإيطالي وزهر البرتقال والعنبر يمنح عطراً حيوياً ومشرقاً، ينشط الحواس بالفعل، إذ يأخذ حواسكِ في رحلة رائعة مع كل استخدام.

«J’adore Beautifying».. من «Dior»:

  • دليلك لأفضل لوشن للجسم برائحة جذابة .. في صيف 2024
    ديور

يجمع حليب الجسم «J’adore Beautifying Body Milk»، من «Dior»، بين فخامة «ديور»، والمتعة الحسية للوشن الجسم الغني والعطري؛ فرائحته عبارة عن مزيج من الإيلنغ والورد الدمشقي والياسمين، ما يوفر تجربة شمية تعتبر متعة حقيقية.

«Vinotherapist Replenishing Vegan».. من «Caudalíe»:

مع قائمة المكونات التي تضم: اللوز الحلو العضوي، والتمر الصحراوي، وزيوت بذور العنب وزبدة الشيا، لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن رائحة هذا الكريم الغني بالزبدة تشبه رائحة المعجنات الفرنسية أكثر من اللوشن للجسم، فضلاً عن الترطيب المُذهل، الذي يستمر لساعات طويلة من اليوم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *