TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

شركاء حياة فى كل حاجة.. أبرز “كابلز” بمهرجان القاهرة للدراما بالعلمين الجديدة



يحرص شريك الحياة طوال الوقت على مشاركة شريكه في كل شيء، فهو دائماً يقف بجواره ويدعمه ويسانده وقت الشدة، وكذلك يسعد لسعادته، وضرب لنا الكثير من مشاهير الفن أمثلة لشركاء الحياة المثاليين عند حرصهم على الحضور معاً فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية بمدينة العلمين الجديدة، أمس، وفى هذا التقرير نستعرض أبرزهم.


 


أبرز “كابلز” بمهرجان القاهرة

 


الفنان أشرف زكى وروجينا

 


وكعادة الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، حرصه على مشاركة زوجته حضور أي فعالية، فقد حضر أمس مهرجان القاهرة للدراما مع زوجته الفنانة روجينا بصحبة ابنتهما.

الفنان أشرف ذكى وزوجته وابنته
الفنان أشرف زكى وزوجته وابنته


 


الفنان محمد ثروت وزوجته منى جمال

 


ويحرص الفنان محمد ثروت على التواجد مع زوجته في كل فعالية يحضرها، لذلك حضر أمس بصحبتها وحرص على تطابق إطلالتهما حيث ارتدى بدلة بياقة و”ببيونه” أرجوانى ليتطابق مع لون فستان زوجته الفنانة منى جمال.

محمد ثروت وزوجته
محمد ثروت وزوجته


 


المخرج محمد فاضل وزوجته فردوس عبد الحميد

 


وحضر المخرج الكبير محمد فاضل أمس بصحبة زوجته الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، وتتطابقت إطلالتهما حيث ارتدت النجمة بدلة سوداء نفس لون بدلة زوجها المخرج الكبير.

المخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد
المخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد


 


الفنان إيهاب فهمى وزوجته

 


وسار على “ريد كاربت” مهرجان القاهرة للدراما الفنان إيهاب فهمى مع زوجته التي طالما تحدث عن حبه لها في تصريحاته الإعلامية.

إيهاب فهمى وزوجته
إيهاب فهمى وزوجته


 


الفنان هانى رمزى وزوجته

 


ويحرص أيضاً الفنان الكوميدى هانى رمزي على اصطحاب زوجته في الكثير من الفعاليات الفنية لتشاركه أهم لحظات حياته، وهذا مافعله أمس عند حضوره مهرجان القاهرة للدراما.

هانى رمزى
هانى رمزى


 


الفنان مراد مكرم وزوجته

 


ومثل باقى النجوم يحرص الفنان مراد مكرم ومقدم برنامج “الأكيل” الذى يذاع على “سى بى سى سفرة”، حرص على اصطحاب زوجته أمس عند حضوره مهرجان القاهرة للدراما.

مراد مكرم وزوجته
مراد مكرم وزوجته


 


الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها

 


وحرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على اصطحاب زوجها أمس عند حضورها مهرجان القاهرة للدراما وتطابقت إطلالتهما، حيث ارتدى بدلة سوداء وارتدت الفنانة فستانا بنفس اللون.

دنيا عبد العزيز وزوجها
دنيا عبد العزيز وزوجها




 


الفنان مجدى كامل وزوجته مها أحمد


يحرص الثنائى دائماً على التواجد معاً فى أغلب الفعاليات الفنية، مثلما حدث أمس حيث حرص النجمان على الحضور معاً بصحبة أبنهما وتطابقت إطلالتهما واتسمت باللون الأسود.


 

مجدى كامل وزوجته مها أحمد وابنهما
مجدى كامل وزوجته مها أحمد وابنهما


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *