TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هالي بيري سُميت على اسم متجر.. حقائق مذهلة عن مشاهيرك المفضلين


#مشاهير العالم

في عصر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجود الكثير من المعلومات المتدفقة حول الجميع، وسهولة انتشارها ومعرفتها، قد نشعر بأننا نعرف كل شيء عن كل النجوم الموجودين على الساحة حالياً، وحتى الغائبين.

لكن، في واقع الأمر، هناك الكثير مما نجهله، الذي قد لا نكون عرفناه سابقاً، أو سمعنا عنه، وهنا جمعنا لكِ بعض الحقائق المختلفة عن نجومكِ المفضلين، وقد تكونين بالفعل لا تعرفينها، لذا تابعي القراءة.

جينيفر لوبيز.. محفز ابتكار أداة «بحث الصور» عبر «غوغل»:

  • ما الذي يزعج جينيفر غارنر في ألبوم جينيفر لوبيز الجديد؟
    جينيفر لوبيز

عام 2000، لم تكن هناك طريقة لرؤية الصور، التي نُشرت على «غوغل» في مكانٍ واحد، إلا أن ظهور الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز، في حفل توزيع جوائز «غرامي» في ذلك العام غيّر هذا الأمر، إذ أراد الكثيرون رؤية ملابسها وإطلالتها، إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور على نتائج بخصوص الأمر، ولهذا السبب توصل مهندسو محرك البحث الشهير إلى خيار البحث هذا.

جاستن تيمبرليك.. والدته كانت وصياً قانونياً على ريان غوسلينغ:

  • جاستن تمبرلايك
    جاستن تيمبرليك

في طفولتهما، شارك رايان غوسلينغ، وجاستن تيمبرليك، في نادي «ميكي ماوس»، وكانا نجمين وممثلين في المسلسل التلفزيوني التفاعلي، الذي يُعرض لأطفال أميركا. وأثناء فترة تصوير العمل، اضطرت والدة جوسلينغ إتلى العودة إلى كندا؛ لأسباب تتعلق بحياتها المهنية، وحينها تدخلت والدة تيمبرليك، وأصبحت الوصي القانوني لغوسلينغ، حتى يتمكن من مواصلة التمثيل في العرض الشهير.

دانيال رادكليف.. تلقى خبر اختياره لدور «هاري بوتر» بالحمام:

  • دانيل رادكليف
    دانيال رادكليف

في إحدى المقابلات، كشف دانيال رادكليف الطريقة التي تلقى بها خبر اختياره للعب دور «هاري بوتر»، حيث قال: «كنت في الحمام.. أعتقد أنني تحدثت مع أمي بشأن شيء ما، لا أعرف ما هو، ثم جاء والدي».

وأضاف النجم الشهير، أنه سمع صوت رنين الهاتف قبل ذلك، وبعدها صعد والده إليهما، ما جعله يشعر بالخوف، قبل أن يقول له والده: «خمن مَنْ اختاروا للعب دور (هاري بوتر)؟»، مشيراً إلى أنها كانت أجمل لحظة في حياته؛ لدرجة أنه بكى، وأن والدَيْه قاما بمكافأته، حيث سُمح له بالبقاء مستيقظًا لمدة نصف ساعة إضافية، ومشاهدة أبراج «فولتي» على شاشة التلفزيون يومها.

هالي بيري.. سميت على اسم أحد المتاجر:
 

  • هالي بيري
    هالي بيري

قد يُسمى المرء على اسمه جده أو جدته أو أحد أقربائه أو شخصٍ عزيزٍ على العائلة، لكن في حالة الممثلة هالي بيري، التي ولدت في كليفلاند بأوهايو، كان متجر «Halle Brothers» (الإخوة هالي) المتعدد الأقسام أحد المعالم البارزة هناك، وقد أحب والداها المتجر؛ لدرجة أنهما أطلقا اسمه عليها.

بريتني سبيرز.. كانت عضواً في فرقة فتيات:

  • بريتني سبيرز
    بريتني سبيرز

كانت مجموعة الفتيات تسمى «Innosense»، وكان من المفترض أن تكون نسخة أميركية من «Spice Girls» البريطانية، التي كانت تضم فيكتوريا بيكهام، وظلت المجموعة نشطة، من عام 1997 إلى عام 2003، قبل أن تتفكك وتذهب كل واحدة منهن في طريقها، وتسير سبيرز في رحلتها إلى الشهرة كمغنية منفردة.

هيو جاكمان.. كان مدرس رياضيات:

  • هيو جاكمان
    هيو جاكمان

يعرفه الكثيرون بهيو جاكمان، الممثل الأسترالي الشهير الذي جسد شخصية وولفرين الأيقونية في سلسلة أفلام إكس مان. لكن قبل أن يضيء نجمه على شاشات السينما، سار جاكمان طريقًا مختلفًا تمامًا، حيث عمل كمدرس رياضيات في مدرسة ثانوية.

كريستينا أبلغيت.. تركت براد بيت من أجل شخصٍ آخر:

  • كريستينا أبلغيت
    كريستينا أبلغيت

قالت الممثلة الأميركية، كريستينا أبلغيت: قبل أن يصبح براد بيت مشهوراً عالمياً، كان الاثنان يتواعدان، لكنها تركته خلال ليلة جوائز «MTV Video Music Awards»؛ لتكون مع رجل آخر، واعترفت بأنها نادمة على هذا القرار، حتى يومنا هذا.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *