TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

تعرضت للتنمر بسبب وزنها وطولها وأصبحت ملكة جمال إنجلترا.. من هي ميلا ماجي؟



يتعرض الأطفال للتنمر من زملائهم في المدرسة سواء بسبب لون بشرتهم أو لقصر قامتهم أو لزيادة أوزانهم، الأمر الذى يؤثر على نفسيتهم بشكل سلبى، لكن ميلا ماجي التي تحدثت عن تعرضها للتنمر من زملائها في المدرسة بسبب زيادة وزنها وطول قامتها تغلبت على ذلك وتحولت لملكة جمال إنجلترا 2024، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


 


من هى ميلا ماجى ملكة جمال إنجلترا؟


أصبحت ميلا ماجي البالغة من العمر 23 عامًا ملكة جمال إنجلترا 2024 وذلك بعد فوزها بمسابقة الجمال في 17 مايو في ولفرهامبتون، وتحدثت ميلا التي تعمل عارضة أزياء بأنها تعرضت للتنمر في طفولتها بسبب وزنها ولكنها الآن فخورة بنفسها وبارتدائها فساتين مقاسات كبيرة وقطع ملابس XL، وتستمتع بحقيقة أنها ليست ملكة الجمال القياسية النحيفة كما هو معروف عن صورة ملكات الجمال النمطية.




وقالت ميلا :” أردت أن أكون صغيرة الحجم لكن وزني صحيًا بالنسبة لطولي.. وأشعر بالسعادة لشراء مقاس 16 أو مقاس أكبر جدًا”.


توجت ميلا كملكة جمال نيوكواي، حيث فازت على 39 امرأة أخرى وحصلت على لقب ملكة جمال إنجلترا، وقالت: “الفوز بلقب ملكة جمال إنجلترا هو أكبر شرف في حياتي. أنا أؤمن حقًا بالمنافسة وكل ما تمثله لإلهام الفتيات والنساء الصغيرات ليكونن نسخًا أفضل من أنفسهن”.


تهدف المسابقة إلى تعليم المتسابقات كيفية تمثيل مجتمعاتهم، وقد بدأت ميلا مشروعها “الجمال الهادف” GOFARWITHCPR. والذى يهدف إلى جعل الإنعاش القلبي الرئوي والإسعافات الأولية جزءًا إلزاميًا من المناهج الدراسية على مستوى الدولة.


لكن فوزها بلقب ملكة جمال إنجلترا لن يحدث فرقًا في المناهج المدرسية فحسب، بل أرسل رسالة إلى الشابات مفادها أن الصحة هي ما يهم، وليس الوزن فقط. كافحت ميلا مع صورة جسدها طوال حياتها الصغيرة، وتعرف أنها ليست الوحيدة التي تعرضت للتنمر بسبب السمنة.


تصمم ميلا أيضًا ملابس السباحة أثناء عملها كحارس إنقاذ حول ساحل الكورنيش حيث قالت: “أشعر بالقوة لكوني الفتاة الأطول والتي ترتدي المقاس الأكبر والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أنني استمتعت كثيراً بفوزى بلقب ملكة جمال إنجلترا.”

ميلا ملكة جمال إنجلترا
ميلا ملكة جمال إنجلترا


 

ميلا وهى طفولتها
ميلا وهى طفلة
ميلا
ميلا


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *