TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لتبدو إطلالاتك في الصور كالمشاهير.. استخدمي هذه الحيل!


#منوعات

عندما نرى صور النجوم، فإننا نأخذ فكرةً واحدة عن الأمر، هي أنهم يعرفون ما يجب عليهم فعله أمام أي كاميرا، بدءاً من الزاوية المناسبة، وحتى أصغر الحركات الجسدية، فهم قادرون على التقاط صور تجعلهم أكثر جمالاً، وتنال رضاهم.

لذا، إذا تساءلتِ يوماً: كيف يمكنك أن تظهري بأفضل حالاتك في الصور؟.. فتابعي القراءة، حيث جمعنا أفضل الحيل المعتمدة من قبل النجوم؛ لتظهري أكثر جاذبية على الفور.

ضعي ساقاً فوق ساق:

  • لتبدو إطلالاتك في الصور كالمشاهير.. استخدمي هذه الحيل!
    لتبدو إطلالاتك في الصور كالمشاهير.. استخدمي هذه الحيل!

إذا كنتِ تلتقطين صورة مباشرة، فإن وضع ساقيكِ فوق بعضهما، سيصنع خطاَ عمودياَ أكثر استطالة مع جسمك، وسيجعلكِ هذا تبدين أطول على الفور، وأكثر نحافة.

ضعي لسانكِ خلف أسنانك:

هذه واحدة من أقدم حيل السجادة الحمراء، حيث إن وضع اللسان بهذا الشكل يتحكم في ابتسامتك؛ حتى لا تبدو سخيفة، ويصنع وهماً بأن رقبتكِ أنحف.

قفي على أصابع قدميك:

إذا كنت تريدين أن تبدو ساقاك أكثر نحافة؛ فأميلي وركيك إلى الخلف، وقفي على أصابع قدميك، بهذه الطريقة تصنعين الوهم بوجود مساحة أكبر بين ساقيكِ؛ فتبدوان نحيفتين.

أظهري جانبك الأيسر:

  • لتبدو إطلالاتك في الصور كالمشاهير.. استخدمي هذه الحيل!
    لتبدو إطلالاتك في الصور كالمشاهير.. استخدمي هذه الحيل!

خذي هذه القاعدة من أريانا غراندي، حيث إن لديك جانباً جيداً، ويجب عليك استخدامه لصالحك. وعادةً، يكون ذلك الجانب هو الأيسر من وجهك.

ويعزو الباحثون هذه الظاهرة إلى فرضية «النصف الأيمن من الدماغ»، التي تقول: إن النصف الأيمن من الدماغ هو المسؤول عن إدراك المشاعر، والتعبير عنها بصرياً، ونتيجة لذلك يكون الجانب الأيسر من وجهك أكثر نشاطاً.

أطيلي رقبتك.. ووجهي الذقن إلى الأسفل:

تخلصي من الذقن المزدوج المزعج عن طريق إطالة رقبتك، أي تخيلي أن خيطاً في منتصف رأسك يسحبك إلى الأعلى، ويوجه ذقنك إلى الأسفل بمهارة شديدة، وستمنحكِ هذه الحيلة البسيطة مظهراً أنيقًا.

استخدمي كريم الأساس الصحيح:

كريم الأساس غير المناسب سيفسد أي مظهر، وسيؤثر حتماً في إطلالاتك بالصور الفوتوغرافية. إذا كان كريم الأساس الخاص بك خفيفاً جدًا بالنسبة لبشرتك، فإن الوميض سيجعله ملحوظًا على الفور، ما يمنحك بشرة باهتة وغير حيوية.

ابتسمي بصدق:

  • لتبدو إطلالاتك في الصور كالمشاهير.. استخدمي هذه الحيل!
    لتبدو إطلالاتك في الصور كالمشاهير.. استخدمي هذه الحيل!

هنا، نقصد أن تبتسمي بعينيكِ. وللقيام بذلك، حاولي أن تغمضي عينيكِ بشكلٍ طفيف، عندما تجيدين هذه التقنية، لن يتهمكِ أحد، مرة أخرى، بأن ابتسامتكِ مزيفة.

استخدمي أحمر الشفاه اللامع:

يمكن أن يكون ملمع الشفاه الداكن أمراً ممتعاً، لكنه يجعلكِ تبدين أكبر سنًا. ولحسن الحظ، إن أحمر الشفاه الأكثر إشراقاً يفعل العكس، فهو يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً، وأكبر.

التقطي صورتك بالخارج بين الـ4 والـ6 مساءً:

هذا هو الوقت الذهبي لليوم الذي تجعل فيه أشعة الشمس الدافئة الجميع يبدون بأفضل حالاتهم، وفي مواجهة هذا الضوء الطبيعي الناعم، ستظهر ملامحكِ أكثر نعومة، وستبدو بشرتكِ بأفضل حالاتها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *