TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

عمر خيرت يتعهد بإعادة أجره للمنظمين بعد استرداد الجمهور حقوقهم


خيرت ينسحب من حفله بسبب الفوضى

وكان الموسيقار عمر خيرت، قد أعلن انسحابه من الحفل الذي كان سيحييه مساء الثلاثاء، حيث وجه الاعتذار لجمهوره، مشيرا إلى أن قراره يعود لسوء التنظيم الذي شاهده.

وقال خيرت في رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”: “يعلن الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من الحفل الذى كان مزمعًا إقامته اليوم في فندق كمبنسكي نظرًا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها له ولجمهوره”.

وأضاف: “يعتذر الموسيقار لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية”.

الشركة المنظمة للحفل تُخلي مسؤوليتها

من جهتها أيضا، أعلنت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت حينها، إخلاء مسؤوليتها بالكامل عن سوء التنظيم الذي حدث، مؤكدة أن مهامها تندرج تحت التسويق للحفل ومساعدة المنظم الرئيس فقط.

وكتبت الشركة في بيان لها عبر “فيسبوك”: “تأسف شركة X-Creavation للأحداث المصاحبة لحفل الموسيقار عمر خيرت مساء أمس، وتعلن الشركة عن عدم مسؤوليتها عن تنظيم الحفل السالف ذكره”.

وأضافت الشركة موضحة مهامها: “دور الشركة هو التسويق للحفل فقط ومساعدة المنظم الرئيس للحفل وهو مؤسسة الحياة للثقافة والفنون/ مؤسسة فردية سجل تجاري ١٤٣٨٣”.

وأشارت إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد من أساء إليها: “وأن شركة X-Creavation سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة كل من تطاول عليها، على وسائل التواصل الاجتماعي بالتشهير والإساءة ومن أساء لممثلي الشركة بالحفل سواء أكان لفظًا أم بالاعتداء، وأن الموضوع بالكامل قيد التحقيق من الجهات المختصة”.

وأكدت أن الحفلات التي تولت تنظيمها سابقًا لخيرت كانت من الأنجح: “ما نود أن ننبه إليه انه تم سابقًا تنظيم ٣ حفلات للموسيقار عمر خيرت وكانت من أنجح وأكبر الحفلات داخل جمهورية مصر العربية، وأن ما حدث بالأمس لا يمكن أن يكون من تنظيم الشركة، شكرًا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *