TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

لم تكن تحت تأثير الكحول.. مفاجآت جديدة بشأن حادث الفاشينيستا الكويتية


مفاجآت جديدة في قضية حادث السير المروع الذي تسببت فيه فاشينيستا كويتية في الـ 24 من شهر أغسطس/آب المنصرم، والذي أدى لوفاة شخصين، وما زالت تداعياته متواصلة حتى الآن.

وكشف برنامج “تفاعلكم” الذي تبثه قناة “العربية” عن مصدر خاص بأن الفاشينيستا المتهمة في الحادث لم تكن تحت تأثير الكحول أو المخدرات وقت وقوع الحادث، كما أشيع عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر بأن التحاليل المعملية لم تعثر على مخدرات داخل سيارتها.

ووفق المعلومات الجديدة أيضًا، فإن الحادث لم يتسبب بوفاة شخص ثالث فيما بعد كما أشيع، وخرج أحد المصابين من المستشفى بعد إصابته الطفيفة، وليس بحالة خطرة وفق ما تم تداوله أيضًا.

وحول ما قيل بشأن تقديم بلاغ بحق المتوفين بتهمة تحرشهم بالفاشينيستا الكويتية، فإن المصدر نفى هذه الشائعة جملة وتفصيلا، لافتا إلى أن القانون لا يسمح أصلا بتقديم مثل تلك البلاغات ضد متوفين، وأن الشائعة مصدرها تغريدة لشخص مجهول انتشرت بعدها على مواقع التواصل.

ونفى المصدر وجود أي وساطات للإفراج عن المتهمة، مؤكدا أن أي تدخل سوف يعرض صاحبه للمساءلة القانونية.

وقبل أيام، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وثق لحظة وقوع حادث الفاشينيستا الكويتية المروع، بعد أن تجاوزت الإشارة الحمراء واصطدمت بسيارة أخرى تسببت فيها بوفاة شخصين وإصابة آخرين.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة بين المتابعين عبر منصة “إكس”، مشيرين إلى السرعة القصوى التي كانت تسير بها الفاشينيستا الكويتية، والتي انتهت بحادث السير المروع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *