TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – منتجات تجميل.. لا تستغني عنها نجمات هوليوود


#بشرة

إذا كنتِ من عاشقات العناية بالبشرة، وتعتمدين روتيناً يومياً للحصول على جلد لامع ومشرق ونضر، فبالتأكيد تبحثين عن روتين العناية بالبشرة للمشاهير والنجمات، من أجل الحصول على بشرة خالية من الشوائب والتجاعيد والمشاكل، لأطول فترة ممكنة.
لذلك، بحثنا عن أفضل منتجات العناية بالبشرة وفقاً للمشاهير، حتى تعرفي طريقة كل منهن في الحفاظ على جمالها ونضارتها، وعلى الرغم من أن هذه المنتجات تتضمن كريمات فاخرة، فإن هناك منتجات أخرى بديلة عنها متاحة على أرفف الصيدليات، لذا عليكِ الاطلاع عن قرب على أفضل منتجات العناية بالبشرة، التي تعتمدها نجمات هوليوود.

دليلكِ لمنتجات العناية بالبشرة، التي لا تستغني عنها نجمات هوليوود:

منظف البشرة:

يعد منظف البشرة أول وأهم خطوة في الحفاظ على بشرة صحية ونضرة وخالية من الأوساخ وبقايا المكياج، التي تسبب مشاكل عديدة للجلد، ومن أفضل منظفات البشرة لدى نجمات هوليوود ما يلي:

  •  Dr. Barbara Sturm Enzyme Cleanser
    Dr. Barbara Sturm Enzyme Cleanser

Dr. Barbara Sturm Enzyme Cleanser:
غسول د.باربرا ستورم المفضل لكل من فيكتوريا بيكهام، وأوليفيا كولبو، وغيرهما من النجمات، ويأتي هذا الغسول كمنظف ومقشر في شكل مسحوق، وعندما تخلطينه بالماء، فإنه يتحول إلى رغوة، وينشط الإنزيمات لإزالة خلايا الجلد الميتة والمكياج والزيت الزائد.

  • Bioderma Sensibio H2O
    Bioderma Sensibio H2O

Bioderma Sensibio H2O:
هو ماء تنظيف فائق النعومة، يمكن استخدامه لإزالة جميع أنواع المكياج، وكذلك لتنظيف بشرتكِ، وتلتقط تقنية micellar الخاصة بالتركيبة الأوساخ دون عناء، ودون تجريد بشرتكِ أو تهيجها. ما عليكِ سوى تمريرها باستخدام قطعة قطنية، ويعد من أفضل المنتجات المنظفة للبشرة للعديد من النجمات، وعلى رأسهن: ليندسي إلينغسون، وآشلي غراهام، ولورا هارير.

مصل البشرة:

الأمصال من المنتجات التي لا تستغني عنها النجمات والمشاهير حول العالم، حيث تساعد على جمال ونضارة البشرة، من خلال تعزيزها بالمكونات والمواد الطبيعية والكيميائية التي يحتجن إليها، ومن بين الأمصال الأفضل للمشاهير ما يلي:

  • SK-II Facial Treatment Essence
    SK-II Facial Treatment Essence

SK-II Facial Treatment Essence:
علاج الوجه “SK-II” المفضل للنجمتين: كيت بلانشيت وليندسي إلينغسون، وهو جوهر مشرق ومرطب، مصنوع من أكثر من 90% من “بيترا”، المكون المعجزة للعلامة التجارية المشتق من الخميرة المخمرة، مع بضع قطرات فقط من هذا المصل الغني، وستحاكي الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الطبيعية في “بيترا” عوامل الترطيب الطبيعية لبشرتكِ.

  • iS Clinical Active Serum
    iS Clinical Active Serum

iS Clinical Active Serum:
مصل iS Clinical Active Serum هو علاج مضاد للشيخوخة، ويمنح إشراقة خاصة للبشرة المعرضة لحب الشباب. تقشر التركيبة الفريدة بلطف مع مستخلصات قصب السكر والتوت، وتضيء وتعادل لون البشرة الطبيعي، كما تنظف المسام بعمق مع لحاء الصفصاف الأبيض، فهو المنتج الأكثر شعبية للعلامة التجارية، حيث يَعِدُ بنتائج واضحة في أقل من يومين. وكشفت كل من: جيسيكا ألبا، لوسي هيل، لورا هارير، عن أنه المنتج المفضل لديهن في روتين العناية بالبشرة.

الكريمات المرطبة:

لا تستغنى أي من النساء حول العالم عن الكريم المرطب، فهو المنتج الأكثر شهرة واستخداماً، نظراً لما يقدمه للبشرة من ترطيب ونعومة، بجانب تقليل فرص ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، لذلك هناك الآلاف من العلامات التجارية، التي تنتج الكريمات المرطبة، ما قد يجعلكِ في حيرة من أمركِ عند اختيار الكريم المرطب الأفضل، لذلك كشفت بعض النجمات عن الكريمات المفضل لديهن، ومنها:

  •  Augustinus Bader The Cream
    Augustinus Bader The Cream

Augustinus Bader The Cream:
هو مرطب خفيف الوزن، وعلاج مضاد للشيخوخة، للبشرة العادية إلى الدهنية والمركبة، إنه خالٍ من السيليكون والعطور، ومليء بالأحماض الدهنية والسيراميدات لدعم حاجز رطوبة بشرتكِ، لكن النجم الحقيقي للصيغة هو مركب (TFC8)، المملوك للأحماض الأمينية والفيتامينات والجزيئات الأخرى، ما يدفع الخلايا الجذعية لبشرتك إلى وضع الإصلاح، ومن المشاهير اللواتي يشجعن استخدام هذا المنتج الساحر: فيكتوريا بيكهام، كيت بوسورث، أليكسا تشونغ، وأوليفيا كولبو.

  • La Mer Crème de la Mer Moisturizing Cream
    La Mer Crème de la Mer Moisturizing Cream

La Mer Crème de la Mer Moisturizing Cream:
العلامة التجارية “La Mer”، واحدة من أشهر العلامات التجميلية على الإطلاق على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، حيث تروجها النجمات ومدونات الجمال وحتى النساء العاديات، لذا أصبح مرطب “La Mer” الأكثر شهرة في الأسواق، ويهدف هذا المرطب إلى البشرة الجافة، حيث مكونه الرئيسي هو “مرق المعجزة”، المصنوع خصيصاً من العلامة التجارية، وهو مزيج من عشب البحر المخمر والفيتامينات والمعادن (وفقاً للعلامة التجارية)، وهو المنتج المفضل لكل من: نيكول كيدمان، جينيفر لوبيز، وكريسي تيغن.

الواقي من الشمس:

ينصح خبراء الجلدية والتجميل بعدم الخروج من المنزل من دون تطبيق الواقي ضد أشعة الشمس الضارة، والأشعة فوق البنفسجية على البشرة، لذلك هو واحد من أهم المنتجات التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها، وإذا كنتِ تبحثين عن مفضلات النجمات والمشاهير في عالم الوقاية من الشمس، فإليكِ القائمة:

  • Supergoop! Unseen Sunscreen SPF 40
    Supergoop! Unseen Sunscreen SPF 40

Supergoop! Unseen Sunscreen SPF 40
Supergoop! واقي الشمس بعامل حماية (SPF 40) الخالي من الزيوت، ويبدو غير مرئي على بشرتكِ، ولا تشعرين بوجوده، ويمنحكِ حماية (SPF 40) مع نهاية طبيعية على البشرة ودون رائحة، لذلك ستنسين أنكِ ترتدين واقي الشمس، لذلك يعد المفضل لدى: ليدي غاغا، آشلي غراهام، لوسي هيل، ولورا هارير.

  • Josh Rosebrook Nutrient Day Cream SPF 30
    Josh Rosebrook Nutrient Day Cream SPF 30

Josh Rosebrook Nutrient Day Cream SPF 30:
هو مرطب وواقٍ شمسي معدني لجميع أنواع البشرة، واختارته النجمات: ليندسي إلينغسون، أليسيا سيلفرستون، ونعومي واتس، فهو مليء بالمكونات الطبيعية، بما في ذلك: الألوة وزبدة الشيا، والعديد من الزيوت النباتية، إلى جانب 12% من أكسيد الزنك، ومن أهم مميزاته أنه خفيف الوزن وغير دهني، مع نهاية غير لامعة ودون علامات بيضاء على البشرة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *