TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

شقيقة فيروز بينهم.. الموريكس دور يكرم هؤلاء النجوم بدورته الـ22


تتحضر لجنة الموريكس دور برئاسة مؤسسيها الدكتورين فادي وزاهي حلو، للاحتفال بالدورة الـ22 للمهرجان، الذي سيقام في كازينو لبنان يوم الأحد 17 سبتمبر.

وستحمل الدورة القادمة تحية لروح الفنانين روميو لحود، وايلي شويري، ومحمد جمال والمخرج مروان حداد.

وسيتضمن الحفل العديد من اللوحات الفنية، التي تسلط الضوء على أهمية عودة الحياة إلى بيروت، بعد المآسي التي مرت بها خلال السنوات الماضية.

ووفقا لمصادر خاصة علمت ” فوشيا” أن لجنة الموريكس الدور اختارت لهذه الدورة تكريم عدد من النجوم أبرزهم شقيقة الفنانة فيروز هدى حداد، وبطلة المسلسل التركي “التفاح الحرام” شيفال سام، ونوال الزغبي، وتيم حسن، وميريام فارس، ومروان خوري، ورحمة رياض، وناصيف زيتون، وجورج خباز، وورد الخال، وهالة صدقي، ومحمد رمضان، وساشا دحدوح، وزياد برجي، وكاريس بشار، وعابد فهد، وطارق تميم،وأحمد سعد، ومغني الأوبرا بلاسيدو دومينغو.

وفي السياق نفسه، أعلنت الإعلامية هيلدا خليفة منذ أيام عودتها إلى الشاشة الصغيرة، وستطل على جمهورها بعد غياب استمر لسنوات، من خلال تقديمها لحفل جوائز الموريكس الذي سيعرض عبر قناة LBC.

يذكر أن لجنة “جوائز الموريكس دور” قد أطلقت في شهر يوليو الفائت الشعار الجديد للدورة 22، والذي يحمل عنوان “الحياة تستمر والعرض يتواصل”، من خلال لوحة فنية للرسام اللبناني الفرنسي آندريه فردورو.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *