TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زياد برجي في “الموركس دور”.. هل ربح جولة أخرى على إليسا؟


تراجع الفنان زياد برجي عن عدم مشاركته في مهرجان “الموركس دور” الذي سيقام الأحد 17 سبتمبر/أيلول من أجل تكريمه بجائزة “نجم الغناء اللبناني الأول”؛ بعد أن تم الموافقة على تأدية أغنيته “وبطير” التي مُنع في البداية من تقديمها في المهرجان.

وبحسب مصادر خاصة لـ”فوشيا” فإن القائمين على “الموركس” توصلوا إلى اتفاق مع برجي ليكون نجم السهرة التي ستبثها قناة lbci اللبنانية على الهواء مباشرة. وجاء الاتفاق منعاً لعرقلة السهرة، بحكم أنه لا يوجد بديل عن الفنان اللبناني ليتم تكريمه بعدما ظهرت المشاكل بينهما علناً على صفحات السوشال ميديا.

وسيغنّي زياد برجي أغنيته “وبطير” التي سبّبت الخلاف بينه وبين إليسا، ووصلت أصداؤها إلى المحاكم، بعدما رفع الثنائي دعاوى متبادلة، يقول فيها كل واحد بأنه صاحب الأغنية.

وعلق محبو الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه ربح جولة أخرى ضد إليسا بعودته للمشاركة في “الموركس” وتأدية الأغنية، بعد أن أعلن أخيرا انتصاره قضائيا عليها.

وتأكيدا على المشاركة، أصدر برجي بيانا قال فيه: “من أهم عوايدنا كلبنانيين إنو يلي بفوت عبيتنا بنحطو على راسنا وبنشال على الراحات”.

وأضاف: “أهلا وسهلا ببيتكن الدكتور فادي الحلو والدكتور زاهي الحلو، مشكورين الناس الطيبين يلي تعبوا وعملوا المستحيل لحتى تصير هل الجمعة الحلوة، على رأسن الأخ والصديق المحب لموركس والمحب للفن والمحب لإلي جمال فياض”.

وتابع زياد في بيانه: “مشكورة الفنانة عايدة شلهوب، مشكورة السيدة بابو لحود، مشكورة السيدة ليلى عبيد، مشكور النقيب فريد بو سعيد، بالحب وحده بنتغلب على الشر، بالحب رح نستقبل موركس دور 2023 على شاشة الحب lbc”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *